رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

قبل المباراة النهائية.. ماني يتفوق على صلاح في تاريخ مواجهات مصر والسنغال |فيديو

محمد صلاح وساديو
رياضة
محمد صلاح وساديو ماني
الجمعة 04/فبراير/2022 - 02:21 م

التقى ثنائي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح وساديو ماني وجهًا لوجه في مواجهتين سابقتين، عندما وقع منتخبي مصر والسنغال معًا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

تاريخ مواجهات صلاح وماني مع مصر والسنغال

ويضرب منتخب مصر موعدًا مع منتخب السنغال، في المباراة النهائية ضمن بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، يوم الأحد المقبل على ملعب أولمبي في العاصمة الكاميرونية ياوندي.

وتواجه محمد صلاح ضد ساديو ماني مرتين من قبل، عندما أسفرت القرعة عن تواجد منتخب مصر مع السنغال في مجموعة واحدة، بتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2015.

والتقى منتخب مصر مع السنغال مرتين، بحضور محمد صلاح أساسيًا في خط هجوم الفراعنة، وتواجد ساديو ماني أساسيًا في مباراة وبديلًا في الأخرى، وجاءت النتائج كالآتي:

انتهت المباراة الأولى بفوز السنغال بهدفين دون رد، وسجل ساديو ماني الهدف الثاني لأسود التيرانجا في مرمى شريف إكرامي، حارس منتخب مصر آنذاك.

وحقق منتخب السنغال الفوز في المباراة الثانية التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، بهدف دون رد، ليتأكد غياب منتخب مصر عن كأس الأمم الإفريقية 2015.

وحل منتخب مصر في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، في المجموعة التي ضمت كل من: تونس والسنغال وبتسوانا، ليفشل الفراعنة في التأهل لمنافسات كأس الأمم الإفريقية للمرة الثالثة تواليًا، في رقم سلبي غير مسبوق آنذاك، خاصة بعد حصد البطولة ثلاث مرات على التوالي مع الجيل الذهبي.