رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

راغب علامة: فيروس كورونا مؤامرة من صنيعة أشرار لتخفيض عدد البشر

راغب علامة
فن
راغب علامة
الجمعة 11/فبراير/2022 - 12:32 ص

تحدث الفنان  راغب علامة  عن فيروس كورونا وسبب ظهوره، مشيرا إلى أنه مؤامرة من الأشرار على الطيبين في الأرض.

وقال راغب علامة خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم، في برنامجها حبر سري، المذاع عبر شاشة القاهرة والناس: ربنا خلق جسم الإنسان لـ حماية نفسه بـ نفسه من الأمراض دون تدخل أي شيء، وطريقة السيطرة على فيروس كورونا في العالم خاطئة، وأنا أصبت بـ فيروس كورونا وكنت خايف آخذ اللقاح.

وواصل علامة: نحن نعيش في حرب، وأنا واثق من أن فيروس كورونا مؤامرة موجودة بالفعل من الأشرار لـ تخفيض عدد البشر على الأرض، مثل العديد من الحروب التي مررنا بها من قبل، ويوجد أشرار قتلوا وسجنوا ملايين الناس الأبرياء دون سبب واضح، وفيروس كورونا شيء بسيط بالنسبة للعديد من الحروب.

وأضاف راغب علامة: ويوجد كل يوم تصريحات مختلفة عن سبب ظهور كورونا، ونحن نعيش في عالم التكنولوجيا إزاي لا يوجد علاج نهائي لـ كورونا حتى الآن؟  

آخر أعمال راغب علامة

جدير بالذكر أن الفنان راغب علامة طرح العديد من الأغاني بعد غياب، ومن بينها أغنية ممكن أزعلك، والتي تصدرت محركات بحث مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرحها، والأغنية من تأليف محمد البدري، وألحان بينو.

كما قدم راغب علامة العديد من الأغاني لـ وطنه لبنان بسبب الأزمة التي تمر بها، ومن بينها أغنية بوس العلم والتي كسرت حاجز الـ 30 ألف مشاهدة منذ طرحها.