الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2022.. روبي في مقابر باب الوزير من أجل رانيا وسكينة

روبي
فن
روبي
الأحد 13/فبراير/2022 - 06:40 ص

حالة كبيرة من النشاط الفني تعيشها النجمة روبي حاليًا، إذ صورت بعض مشاهدها من مسلسل رانيا وسكينة، في مقابر باب الوزير، والذي من المقرر أن تنافس به في موسم رمضان المقبل.

وتجسد روبي في مسلسل رانيا وسكنية، دور فتاة تعيش في حي شعبي وتلتقي صدفة بـ رانيا صديقتها، الذي يموت والداها وترث جميع ثروته، ويصبحا أصدقاء.

رانيا وسكينة تأليف محمد صلاح العزب، إنتاج أمير شوقي، وأخراج شيرين عادل، والمسلسل يتكون من 15 حلقة ومن أعمال الدراما الاجتماعية.

روبي في لحم ودم

من ناحية أخرى، تبدأ روبي تصوير مسلسلها الجديد لحم ودم عقب شهر رمضان المقبل، ليعرض على إحدى المنصات الرقمية، وتجسد فيه دور طبيبة تتعرض لمشاكل كثيرة تؤثر على حياتها، ويتكون مسلسل لحم ودم من 10 حلقات، وحتي الآن لم يتم الاستقرار علي باقي الأبطال من قِبل الشركة المنتجة، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج إسلام خيري.

 

روبي تعتذر عن جزيرة غمام

واعتذرت روبي مؤخرًا عن عدم المشاركة في بطولة مسلسل جزيرة غمام، المقرر عرضه في مارثون رمضان 2022 وذلك بسبب مشاركتها في مسلسل رانيا وسكينة.

ومسلسل جزيرة غمام بطولة رياض الخولي، أحمد أمين، فتحي عبدالوهاب، طارق لطفي، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

كما تخوض روبي، مرحلة التجهيزات لفيلم جديد بعنوان جروب الماميز، مع غادة عادل وريم مصطفى، ولم تحدد موعد بدء تصويره حتى الآن.

تابع مواقعنا