رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الكومي يسخر من تصريح مجاهد بشأن كأس مصر.. وحقيقة الإطاحة بـ وائل جمعة

أحمد مجاهد
رياضة
أحمد مجاهد
الثلاثاء 15/فبراير/2022 - 11:56 ص

أعرب إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، عن اندهاشه من تصريح أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة السابق، بشأن ضرورة استكمال كأس مصر للموسم الماضي.  

الكومي يسخر من تصريح مجاهد بشأن كأس مصر

قال الكومي في تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير: مع كامل الاحترام للمهندس أحمد مجاهد، كان له تصريح غريب جدًا، وإنه الاتحاد الحالي ينبغي عليه استكمال مسابقة كأس مصر الماضية، لأن عدد المباريات المتبقية قليل، لكي لا يتم توقيع غرامة من الشركة الراعية.

ورد الكومي على تصريحات مجاهد: صراحًة أنا بتساءل من الذي صدر هذه المشكلة للاتحاد المصري، حينها كانت هناك لجنة ثلاثية برئاسة المهندس أحمد مجاهد هو الذي كان يدير، وبدأ مسابقة كأس مصر الجديدة مع عدم انتهاء مسابقة كأس مصر، وكان يعلم جيدًا بخطورة تأجيل البطولة، وأن هناك غرامة حال عدم استكمال المسابقة، ولم يكن لديه أي ارتباطات في الأجندة الدولية، لكي يتم تأجيلها. 

الكومي يكشف حقيقة الإطاحة ببعض عناصر الجهاز الفني

وقال الكومي: الحديث الذي يتردد بشأن طلب كيروش لتغيير بعض العناصر بالجهاز الفني لمنتخب مصر غير صحيح، ولم يطلب أي شيء بخصوص هذا الأمر.  

وأضاف عضو اتحاد الكرة: كل متطلبات الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، سيتم الاستجابة لها، لأننا في الأول والآخر يهمنا راحة الجهاز الفني، من أجل إسعاد الجماهير وتحقيق الانتصار والوصول إلى كأس العالم إن شاء الله. 

وأتم إيهاب الكومي: بكل تأكيد لو تم أي تغيير في الجهاز الفني سيكون برغبة المدير الفني للاتحاد، وإذا طلب تغيير أي فرد داخل الجهاز سيتم الاستجابة له، لأنه هو من سيحاسب في النهاية.