رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تكريم المشاركين بمعسكر قادة المستقبل 8 لإعداد القيادات الشبابية بجامعة بنها

جامعة بنها
أخبار لا تهمك
جامعة بنها
الأربعاء 16/فبراير/2022 - 09:15 م

اختتمت جامعة بنها فعاليات معسكر "قادة المستقبل 8"، الدورة التدريبية لإعداد القيادات الشبابية المقامة بمركز إعداد القادة بمشتهر برعاية الدكتور جمال سوسة، رئيس جامعة بنها، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد أبو سالم المشرف العام على مركز إعداد القادة.

تكريم الطلاب المشاركين 

وشهد الدكتور تامر سمير، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، تكريم الطلاب المشاركين بالدورة التدريبية، وتكريم القادة المثاليين، بحضور الدكتور أحمد نجيب مدير مركز إعداد القادة.
 

وأكد الدكتور تامر سمير أهمية دور مركز إعداد القادة في دعم وتأهيل القيادات والكوادر الطلابية الشبابية في كافة المجالات وإعداد جيل قادر على تحمل المسئولية وخدمة مجتمعه ووطنه بكفاءة وفاعلية، فضلا عن تعزيز قيم المشاركة والعمل الجماعي وتنمية الوعي والانتماء الوطني لدى طلاب الجامعة.
 

يذكر أن فعاليات الدورة التدريبية قادة المستقبل 8 قد انطلقت على مدار ثلاثة أيام بمقر المركز بمشتهر، بمشاركة كوكبة من الشخصيات العامة وخبراء التدريب.

 

في سياق آخر نظمت كلية التجارة جامعة بنها يومًا رياضيًا ترفيهيا للعاملين بعد الانتهاء من امتحانات الفصل الدراسي الأول، وبمشاركة الدكتور سامي غنيمي عميد الكلية، والأستاذ مصطفى أبو الدهب مدير عام الكلية، والعاملين في رعاية الشباب والإدارات المختلفة.
 

وتضمنت الفعاليات تنظيم مسابقات رياضية بين العاملين، ووزع عميد الكلية في نهاية اليوم الميداليات على الفائزين في الألعاب المختلفة.


وأكد الدكتور سامى غنيمى، عميد الكلية، ضرورة الاهتمام بنشر ثقافة الرياضة وتنفيذ الأنشطة الرياضية المتنوعة داخل الكلية.