رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

هبيع دهب المدام وأشتري بداله.. الجمهور يسخر من معجون أسنان محمد رمضان ذهب 24 قيراط

محمد رمضان
فن
محمد رمضان
الأربعاء 23/فبراير/2022 - 03:04 م

أثار الفنان  محمد رمضان حالة من الجدل، بعد نشره فيديو لحصوله على هدية غريبة من نوعها، والتي وصلت له من أحد متابعيه، وهي معجون أسنان يحتوي على الذهب عيار 24.

وتفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي على الفيديو، الذي شاركه محمد رمضان مع متابعيه، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، وجاءت التعليقات كالآتي: بعد أن شفتك تستخدمه قررت أبيع ذهب المدام وأشتري معجون ذهب، أنا بغسل بمعجون الفحم عادي، عندي واحدة زيها بـ 3 جنيه ونص، معجون الأسنان ده أنا معجون أكتر منه.

تعليقات الجمهور 

 

تعليقات الجمهور 
تعليقات الجمهور 

 

تعليقات الجمهور 
تعليقات الجمهور 

وفاجأ الفنان محمد رمضان جمهوره بحصوله على هدية غريبة من أحد معجبيه، وهي معجون أسنان يحتوي على الذهب عيار 24 وفرشاة مطلية بالذهب، وشارك جمهوره بفيديو أثناء استخدامهما، وعلق قائلًا: بحب أشارك جمهوري لحظاتي الغريبة، دي هدية وصلتني معجون أسنان ذهب 24 قيراط.

ووصل سعر معجون الأسنان والفرشاة التي استخدمها محمد رمضان، إلى 99 فرنكًا سويسريًا، أي ما يعادل 1700 جنيه مصري، ويحتوي المعجون على جل الأسنان ذهب قيراط 24، بينما الفرشاة مطلية هي الأخرى بالذهب.

محمد رمضان ينتهي من تصوير مسلسل المشوار

يشار إلى أن محمد رمضان انتهى مؤخرًا من  تصوير جميع مشاهده في مسلسل المشوار في مدينة الإسكندرية، والذي من المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل لعام 2022.

ويضم مسلسل المشوار العديد من الفنانين أبرزهم محمد رمضان، دينا الشربيني، ملك قورة، سارة عبد الرحمن، عمرو عبد الجليل، ندى بسيوني، والعمل من إخراج محمد ياسين.