رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أشرف قاسم: الخطيب رشح لي طبيب للإشراف على علاجي

محمود الخطيب وأشرف
رياضة
محمود الخطيب وأشرف قاسم
السبت 26/فبراير/2022 - 12:52 ص

كشف أشرف قاسم نجم نادي الزمالك السابق عن تفاصيل جانب من اللقاء الذي جمعه مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قبل فترة، وذلك خلال الزيارة التي قام بها الأخير للاعب الزمالك السابق بسبب مرضه.

 

ترشيح من الخطيب 

 

وفي تصريحات تليفزيونية، أشار أشرف قاسم إلى أن الخطيب كشف له خلاله لقائهما عن تفاصيل حالته الصحية هو أيضًا، وأضاف أن رئيس الأهلي رشح له طبيب ليتابع معه رحلة علاجه من مرضه الحالي.

وأضاف في تصريحاته،  أن نادي الزمالك وقف بجواره في محنة مرضه الحالية، موضحًا، أن إدارة القلعة البيضاء أبدت استعدادها لتحمل نفقات علاجه.

وكشف أشرف قاسم عن استعداده للحصول قريبًا على جرعة علاجية في إطار البرنامج المطول الذي سيخضع له للتعافي من آثار إصابته بمرض في الأعصاب.

 

تفاصيل مرض أشرف قاسم 

 

وكان أشرف قاسم قد كشف في وقت سابق تفاصيل أزمته الصحية، مؤكدًا أنه لا بد من خضوعه لجراحة لتغيير مفاصل الركبتين، وهذا الأمر هو علاجها الوحيد، وأنه تعرض لالتهاب مزمن في الأعصاب الطرفية، مما يقلل من تحكمه في قدميه وبطء حركته بشكل كبير، وأنه لا يتحرك الآن سوى بالعكاز.

وبعد الكشف تفاصيل المرض الذي يعاني منه أشرف قاسم حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على التواصل مع نجم الزمالك السابق، من أجل الاطمئنان على حالته الصحية بعد الوعكة التي تعرض لها مؤخرًا.