رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أشرف قاسم: الزمالك صعّب على نفسه الموقف ببطولة إفريقيا.. وعليه الفوز أمام الوداد

أشرف قاسم نجم الزمالك
رياضة
أشرف قاسم نجم الزمالك السابق
السبت 26/فبراير/2022 - 04:52 ص

أكد أشرف قاسم، نجم الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض صعب على نفسه الأمور في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حيث أن الفريق ينتظره مواجهة صعبة أمام الوداد المغربي اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من مجموعته.

 

أشرف قاسم: الزمالك صعب على نفسه الموقف في دوري أبطال إفريقيا

 

وقال قاسم عبر تصريحات تلفزيونية: الزمالك صعب على نفسه الموقف في دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل في أول مبارتين أمام بترو أتليتكو وساجرادا ولا بد من اللعب على الفوز أمام الوداد رغم صعوبة المباراة.

 


وحرص أشرف قاسم خلال تصريحاته التلفزيونية على توجيه الشكر  لمن اهتم بالسؤال عن حالته الصحية خلال الفترة الماضية، موجهًا أيضًا الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على وقوفها بجانبه.


وأوضح نجم الزمالك السابق أن محمود رئيس الأهلي رشح له طبيب ليتابع معه رحلة علاجه من مرضه الحالي، مؤكدًا أيضًا أن نادي الزمالك وقف بجواره في محنة مرضه الحالية، موضحًا، أن إدارة القلعة البيضاء أبدت استعدادها لتحمل نفقات علاجه.


وفي السياق ذاته، يرتدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الزي الأزرق كاملا أمام الوداد المغربي، على أن يرتدي الفريق الودادي الزي الأبيض خلال المباراة.

 

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة الوداد، منذ يوم الأربعاء الماضي، حيث وصلت بعثة الفريق إلى المغرب في اليوم ذاته؛ استعدادا للقاء المرتقب، وكان في استقبال البعثة المستشار أحمد مبارك قنصل مصر في المغرب.