الأربعاء 28 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل دعوى ابنة الفنان رشوان توفيق ببيع فيلا بـ6 أكتوبر

الفنان رشوان توفيق
حوادث
الفنان رشوان توفيق
الأربعاء 02/مارس/2022 - 09:52 ص

قررت الدائرة 5 مدني بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الأربعاء، تأجيل نظر دعوي  ابنة الفنان رشوان توفيق ضد والدها، والتي تطالب فيها ببطلان عقد بيع الفنان رشوان توفيق فيلا بمدينة السادس من أكتوبر بقيمة 5 ملايين جنيه، لابنته الثانية هبة، بالتوكيل العام الصادر منها دون علمها لجلسة 23 مارس.

وقال المحامي مجدي مهران دفاع الفنان رشوان توفيق أن التأجيل خلال الجلسة الماضية، لإلزام محامي المدعية بتقديم شهادة بما تم فى صحة التوقيع على عقد بيع الفيلا ولحين الفصل في الدعوى التوكيلات.

 دعوي  ابنة الفنان رشوان توفيق

وأضاف مهران في حديثه قائلا: سبب إعادة قسمة الميراث هو خوفه من الله عز وجل واستشهد في حديثه لما أنزله الله سبحانه وتعالى في كتابه الكريم التي تقول (تِلْكَ حُدُودُ اللَّهِ فَلاَ تَقْرَبُوهَا).

وفي وقت سابق، رفضت المحكمة الدعوى المقدمة من آية رشوان توفيق ضد والدها رشوان توفيق، وشقيقتها هبة الله رشوان، وابنة شقيقها أميمة توفيق رشوان، رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للبناء والإسكان، بشأن شاليه رأس سدر

كما تم رفض الدعوى الأصلية المقامة من ابنة الفنان رشوان توفيق التي تطالب فيها بإلغاء التوكيلين الصادرين منها لوالدها، وإلزام ابنة الفنان بدفع المصاريف، وقبول الدعوى الفرعية شكلا وفي الموضوع إلزام المدعي برد مبلغ 894 ألف جنيه.

وكان اخر ظهور للفنان رشوان توفيق في حفل زفاف الفنانة دنيا عبد العزيز، والذي ظهر في فيديو نشرته الإعلامية بوسي شلبي، عبر حسابها بموقع انستجرام، وهي تقبل يده.

 

تابع مواقعنا