رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حمادة هلال: صوت حسن شاكوش حلو من غير موسيقى.. ولم يعجبني ما فعله مع رضا البحراوي

حمادة هلال
فن
حمادة هلال
الجمعة 04/مارس/2022 - 01:44 ص

تحدث الفنان حمادة هلال، عن مطرب المهرجانات حسن شاكوش، موضحا أنه يحب صوته وطريقة غنائه، ولكن لم يعجبه ما حدث خلال أزمة شاكوش مع المطرب رضا البحراوي، الذي منع شاكوش عن الغناء على إثرها نهائيا.

 

وقال هلال خلال الجزء الأول من حلقته في برنامج حبر سري الذي تقدمه المذيعة أسما إبراهيم، عبر قناة القاهرة والناس: حسن شاكوش صوته حلو حتى من غير موسيقى، هو ارتبط بـ تون في صوته معين، وبذكائه الناس حبته وأنا ضد أنه يغيره.

 

وتابع متحدثا عن أزمة حسن شاكوش ورضا البحراوي: أنا شوفت مقاطع فيديو ومشوفتش بعيني على الحقيقة يبقى ليه أحكم؟ اللي معجبنيش في كل ده الفيديوهات اللي نزلت بعد الليلة دي كلها، اللي حصل في الحفل ولحظة الغيظ والغضب دي ربنا يكفينا شر الغضب.

 

كما كشف الفنان حمادة هلال، حقيقة تعاونه مع مؤدي المهرجانات حمو بيكا، موضحا أنه لا يوجد أي تعاون بينهما كما وجه له نصيحة بالاتجاه للتمثيل، خاصة الكوميدي، مشيرة أنه إذا اتجه للتمثيل سوف يلقى نجاحا كبيرا: أنا شايف أن حمو بيكا لو ركز في التمثيل هينجح جدا وهيكون زي طلعت زكريا الله يرحمه، أنا كنت بعشقه.

 

وأوضح هلال، خلال الحلقة أنه لا يوجد له منافس، في الوقت الحالي، قائلًا: أنا معنديش منافس، لأن في كذا واحد بيخاف يعمل حاجات غريبة، ومنافستي الوحيدة مع حمادة هلال، لأني مش هركز مع غيري، ونمبر وان ده بتاع الناس، والأحلى أن الناس تحطك في حتة لوحدك، والجرأة في إني ممكن أغني أغاني ملهاش علاقة ببعض.

تابع مواقعنا