رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد رمضان يوجه رسالة لـ ملك المغرب: أفتخر بأني تعلمت منك الكثير

محمد رمضان
فن
محمد رمضان
السبت 05/مارس/2022 - 11:26 ص

وجه الفنان محمد رمضان رسالة لـ الملك محمد السادس، ملك المملكة العربية المغربية، أعرب خلالها عن سعادته الكبيرة بلقائه به.

وأشار محمد رمضان إلى أنه تعلم منه الكثير، وأنه يفتخر عندما يذكر ذلك، داعيًا الله أن يحفظ المملكة المغربية الشقية، وأن يحفظ مصر وشعبها ورئيسها.

وشارك محمد رمضان جمهوره بصورة له، رفقة الملك محمد السادس، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة، انستجرام، معلقا: جلالة الملك محمد السادس حفظه الله ورعاه، أفتخر وأنا أقول تعلمت منك الكثير.. حفظ الله المملكة المغربية الشقيقة، وحفظ الله بلدي الغالية مصر رئيسًا وشعبًا.

محمد رمضان وملك المغرب 

محمد رمضان والملك السادس

وفي سياق آخر، شوق الفنان محمد رمضان جمهوره لمسلسله الجديد المشوار، الذي من المقرر طرحه في الماراثون الرمضاني المقبل 2022، حيث شارك جمهوره بفيديو له، عبر حسابه الشخصي بـ انستجرام، وهو يلتقط فيه بعض الصور مع محبيه، أثناء تصويره أحد المشاهد المسلسل، وسط تزاحم كبير من جمهوره.

محمد رمضان: جمهوري واقف في ضهري

وعلق محمد رمضان، على هذا الفيديو، قائلًا: أنا جمهوري واقف في ضهري.. ثقة في الله نجاح، وعلى الفو نال هذا الفيديو على إعجاب الآلاف من متابعيه، ودائمًا ينشر رمضان مثل هذه الفيديوهات التي يلتقط فيها الصور مع جمهوره.

وآثار محمد رمضان جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره صورة رفقة أحد ملوك الفراعنة، وعلق عليها قائلًا: عفش بيتنا آثار، وقصورنا شياطين.