الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انا عند كلامي وسلمت الفيديو للنيابة.. تفاصيل أقوال صاحب الفيلا القريبة من موقع حادث الشيخ زايد

محاكمة كريم الهواري
حوادث
محاكمة كريم الهواري
السبت 05/مارس/2022 - 05:23 م

استمعت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بالكيلو 10 ونص، اليوم السبت، لأقوال شاهد الإثبات الثالث، خلال جلسة محاكمة كريم الهوارى المتهم في حادث  الشيخ زايد، حيث أكد  عدم رؤيته لواقعة التصادم بعينه، كما أنه لم ير سيارة المجنى عليهم قبل الواقعة.

وقال شاهد الإثبات، الذي يعمل طبيب عناية مركزة  أمام هيئة المحكمة، إنه  أخذ عينة الدماء من المتهم كريم الهواري عن طريق التمريض في وجود ممثل النيابة العامة، مشيرًا إلى  أنه لا يوجد أي مشكلة أو مانع من دخول ممثل النيابة العامة لغرفة العناية المركزة، لافتًا إلى أن العينة تم أخذها بعد إجراء الجراحة.

وأوضح الشاهد أمام هيئة المحكمة أن المسكنات والأدوية التي أخذها المتهم كريم الهواري قبل إجراءه للعملية الجراحية، أٌثبتت عن طريق المستشفى، إلا أنه لم يكشف سبب أخذه مخدر 50 ملل من البيسادين.


في سياق أخر استمعت هيئة المحكمة، إلى شاهد إثبات أخر هو صاحب الفيلا القريبة من موقع الحادث، إنه  قدم ال دى فى أر، الخاص بالحادث لنيابة العامة، لافتًا إلى أنه قام باقتطاع  الجزء الذي يخص  الحادث ثم قدمه للنيابة العامة، مشيرًا إلى أنه لا يعرف المسافة التي تفصل الفيلا عن مكان الحادث.

وتابع: لا أستطيع تحديد سرعة سيارة المجنى عليهم، قبل الحادث، كما أنه لا يتذكر مكان سيارتهم على الطريق، مشددًا على تمسكه بأقواله أمام النيابة والفيديو المقدم مع شهادته.

تابع مواقعنا