رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بسبب خصومة ثأرية.. عامل يطلق النار على خفير بمنشأة القناطر

أطلق النار - تعبيرية
حوادث
أطلق النار - تعبيرية
الإثنين 07/مارس/2022 - 09:26 م

أطلق عامل النيران على أحد الأشخاص، بسبب خصومة ثأرية بينهما، في منطقة منشأة القناطر، مما تسبب في إصابته، وتم نقله إلى المستشفى.

 عامل يطلق النار على خفير خاص

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد إصابة أحد الأشخاص، ويعمل خفير خاص، بطلق ناري، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج بمنشأة القناطر.

وأشارت التحريات الأولية، إلى أن المتهم أطلق النار على المجني عليه، بسبب خصومة ثأرية، وأن والد المتهم تم قتله منذ عدة أشهر، بسبب الخصومة بين العائلتين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت الجهات المختصة التحقيق.

 من ناحية أخرى، شهدت منطقة الضبعية بالبر الغربي لمحافظة الأقصر، جريمة شروع في قتل مواطن يدعى "محمد. ا" حيث تعرض لإطلاق أعيرة نارية عليه في وسط الشارع من قِبل عائلة أخرى، إثر تجدد خلافات ثأرية قديمة.

 تعود تفاصيل الواقعة إلى العام الماضي تلقت وحدة مباحث القرنة، بلاغًا يفيد بمصرع شاب فى مشاجرة على قطعة أرض، وتبين من التحريات وقوع مشادة كلامية بين كل من "م.ق" 42 عاما، وهو القتيل ضحية المشاجرة، وبين كل من "ع.س" 35 عاما، وشقيقه "م" 31 عاما، حيث سدد الشاب الثاني ضربة بالوجه للمجنى عليه فأرداه قتيلًا على الأرض، وأمسك الأهالي الشقيقين واحتجزوا الشابين المتهمين.