الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوجة في دعوى نفقة: مابيصرفش جنيه على بناته وأهله قالولي دا انتحر وانتي السبب

دعوى نفقة - تعبيرية
حوادث
دعوى نفقة - تعبيرية
الثلاثاء 08/مارس/2022 - 04:47 ص

أقامت زوجة تدعي شرين.ع دعوى نفقة ضد زوجها إسماعيل.ا أمام محكمة الأسرة، مبررة سبب الدعوى أن زوجها لم ينفق علي بناته منذ انفصاله عنها، ولا يعلم عنهما شيئا ويغلق هاتفه عندما كانوا يطلبون منه الانفاق عليهما وإرسال مصروفات الدراسة لهم.

زوجة في دعوى نفقة

وقالت شرين أمام قاضي محكمة الأسرة إنها تزوجت منذ 19 عاما زواجا تقليديا وإن زوجها يعمل موظف، وإنها طلبت منه الانفصال بعد كل هذه السنوات بسبب كثرة الخلافات بينها، لكنها عندما طلبت منه الانفصال ترك المنزل ولا تعلم عنه شيئا منذ 4 سنوات.

وأضافت الزوجة أنها ذهبت للعمل لكي تستطيع أن تؤدي طلبات بناتها حتى يعود والدهم، وأنها عملت في أكثر من وظيفة، حتي أصيبت بمرض السكر، ولم تعد تستطيع العمل أو الإنفاق على بناتها، لذلك بدأت في البحث عن زوجها، وعندما كانت تسأل أهله وأقاربه عنه كانوا يخبرونها بأنهم لا يعلمون عنه شيئًا، وأن اتصالاتهم به قد انقطعت، حتى أن الأمر أثار شكوك أهله في احتمالية أن يكون قد أقبل على الانتحار، واتهموها بأنها هي سبب ذلك، دون التأكد من صحة حديثهم.

وتابعت الزوجة بأنها ظلت تبحث عن الزوج وتحاول الاتصال به، حتى تمكنت من لك، لكنه كان عندما يسمع صوت الزوجة أو بناته يغلق الهاتف فورًا، فأصبح ليس أمام الزوجة سوى اللجوء إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى نفقة ضد زوجها، خاصة أن بناتها مقبلات على عمر الزواج.

تابع مواقعنا