رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

قتلتها وخلِصت.. تفاصيل ذبح شاب لوالدته بسبب خلافات مالية بالسلام

قتل_ أرشيفية
حوادث
قتل_ أرشيفية
الأربعاء 09/مارس/2022 - 05:38 م

شهدت منطقة السلام في القاهرة، جريمة مأساوية تجرد مرتكبها من كل معاني الإنسانية، عندما أقدم شخص على قتل والدته بسبب خلاف مالية ورفضها كتابت الشقة باسمه، حيث سدد عدة طعنات لها مما أدى إلى وفاتها.

 

شاب يقتل والدته بالسلام

روت إحدى جيران المجني عليها أن الضحية طيبة السمعة كانت تملك منزلين بنفس المنطقة، وأن المتهم ويدعى بكار.م فى العقد الثاني، طلب من والدته المسنة غسيل ملابسه، وبعد ذهابها إلى منزلها الثاني لغسيل الملابس، حضر نجلها ممسكًا بسلاح أبيض سكين وهدد والدتها بتغيير عقد الشقة باسمه،  أو قتلها وعندما رفضت الأم التي كانت تعتقد أنها مزحة من نجلها سدد لها عدة طعنات وتركها بالمنزل بمفردها، وأخذ حقيبتها وهاتفها المحمول ومبلغ مالي وذهب إلى المنزل وعند سؤال شقيقته له عن والدتهم، أخبرها أنها ذهبت لزيارة أهلها بالصعيد.


وبعد 3 أيام من اختفاء السيدة وسؤال ابنتها ونجلها الأكبر المتهم عن والدتهم أجابهم أنه قتلها قائلًا: قتلتها وخلصت وفر هاربًا.

وقالت شاهدة عيان عن واقعة مقتل سيدة على يد ابنها إنها تفأجأت بصراخ ابنه المجني عليها في الشارع، وتروي بأن شقيقها قتل والدتها، وعلى الفور توجه بعض أهالي المنطقة إلى منزل المجني عليها على الناحية الأخرى من الطريق ووجدوا السيدة في حالة تعفن وسط الدماء ومسدد لها عدد طعنات.

وأضافت الشاهدة أن المتهم كان دائم الاعتداء على والدته بالضرب ورفع عليها السكين أكثر من مرة إلا أن الجيران كانوا يتدخلون في الوقت المناسب لإنقاذ السيدة من بين يديه، ولكن تلك المرة لم يتمكن أحد من إنقاذ السيدة لوجودها في منزلها الثاني علي الضفة الأخرى.

البداية عندما تلقي المقدم أيمن فؤاد رئيس مباحث السلام، بلاغ من أهالي المنطقة يفيد بمصرع سيدة على يد نجلها، في ظروف غامضة، على الفور انتقل رجال مباحث إلى مكان الواقعة للوقوف على ملابسات الجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وألقي القبض على المتهم وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات.

تابع مواقعنا