رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصرع شخصين في حادث تصادم موتوسيكل بسيارة نصف نقل بكفر الشيخ

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
السبت 12/مارس/2022 - 05:41 م

لقي شخصان مصرعهما في حادث تصادم موتوسيكل مع سيارة نصف نقل محملة بنجر على طريق الرياض الحامول، بمحافظة كفر الشيخ، حيث جرى الدفع بسيارات الإسعاف، وجرى نقل جثماني الشخصين لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، تحت تصرف جهات التحقيق.

تفاصيل الحادث

تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطار يفيد بوقوع حادث تصادم موتوسيكل مع سيارة نصف نقل محملة بنجر على طريق الرياض الحامول، ونقلت سيارات الإسعاف الجثامين لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام.

انتقل عدد من ضباط المباحث إلى موقع الحادث، وتبين مصرع الشخصين متأثرين بإصابتهما، حيث حاول رجال الإسعاف إسعافهم بموقع الحادث قبل نقلهم للمستشفى إلا أنهما فارقا الحياة.

 

وتبين من سجلات مستشفى كفر الشيخ العام، مصرع كل من محمد مصطفى محمد الجنايني، 20 سنة، ومحمد عبدالهادي إبراهيم قطب،17 سنة. من قرية الطلمبات 49 التابعة لمركز ومدينة الحامول.

 

حُرر محضر بالواقعة إداري قسم شرطة الرياض، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة، كما وضعت الجثتان تحت تصرف جهات التحقيق بمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام.

 

ويشهد مصنع الدلتا للسكر بالحامول استقبال مئات السيارات بشكل يومي، وذلك لتوريد محصول بنجر السكر من مختلف محافظات الدلتا، بعد أن أعلنت الشركة في وقت ماضٍ بدء استقبال بنجر السكر في الموسم الجديد.