الخميس 22 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الدرجة الثانية.. كمونة مديرًا فنيًا لفريق زد

سمير كمونة
رياضة
سمير كمونة
الأحد 13/مارس/2022 - 12:32 ص

تولى سمير كمونة الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي زد، خلفًا لـ إسماعيل يوسف، الذي تولي الإدارة الفنية للفريق منذ بداية الموسم الجاري.

وكان كمونة مديرًا فنيًا لفريق الشباب بنادي زد، منذ يونيو الماضي، بعد أن خاض عدد من التجارب في الإدارة الفني لفرق بدوري الدرجة الثانية منها جمهورية شبين، والألومنيوم، والمنيا.

سمير كمونة مديرًا فنيا لفريق زد

ومن المنتظر أن يعلن مجلس إدارة نادي زد، رسميًا عن تولي كمونة الإدارة الفنية للفريق، في الساعات المقبلة وإقامة مؤتمر للإعلان تولي إدارة الفريق القابع بالمجموعة الثانية التي تضم فرق القاهرة والقناة بدوري الدرجة الثانية.

وبدأ فريق زد الموسم الجاري بداية قوية، وظل محتل مقدمة جدول ترتيب المجموعة، بفارق 10 نقاط، ولكن في أخر مباريات الدور الأول من الدوري فقط عدد من النقاط، إلى ان احتل فريق الداخلية صدارة جدول الترتيب.

ويحتل فريق زد المركز السادس بجدول ترتيب المجموعة الثانية القاهرة والقناة برصيد 35 نقطة، جمعها بعد أن خاض 22 مباراة نجح في الفوز بـ 9 مباريات وتعادل في 8 مباريات وتلقى الخسارة في 5 مباريات أخري.

وسقط فريق زد في الجولة الماضية أمام نظيره المريخ، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب زد، ضمن الجولة 22 للمجموعة الثانية القاهرة والقناة، ويلعب فريق زد أمام نظيره الإنتاج الحربي يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة 23 على ملعب السلام.

تابع مواقعنا