رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حملة تموينية مكبرة على أسواق الخانكة لمتابعة الأسعار

ضبط سلع تموينية
محافظات
ضبط سلع تموينية
الإثنين 14/مارس/2022 - 10:35 ص

شنت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، حملة تموينية للمرور على الأسواق والجزارين ومحلات البقالة والسوبر ماركت؛ للتأكد من توافر السلع الأساسية والغذائية والتأكد من الصلاحيات اللازمة، وكذلك الالتزام بتعليق الأسعار والإعلان عنها للمواطنين. 

حملة تموينية 

وأسفرت الحملة عن تحرير 3 محاضر تموين، عدم الإعلان عن أسعار السلع والمنتجات المعروضة، وعدم وجود رخصة، وعدم وجود شهادات صحية بمحالات البقالة والسوبر ماركت، وتحرير 3 محاضر طب بيطري، عبارة عن لحوم ولانشون ودواجن غير صالحة للاستخدام الآدمي.

 وعلى الفور، تم عمل الإجراءات القانونية لأصحاب المحالات التي لم تعلن عن السلع المعروضة والمخالفة للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، يأتي ذلك بناء على توجيهات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية. 

في واقعة منفصلة، واصلت مديرية أمن القليوبية حملاتها لضبط محتكري السلع الغذائية وحجب تداولها بالأسواق بقصد الاتجار بها بالسوق السوداء، وتم ضبط كمية من الأرز واتخاذ الإجراءات القانونية. 

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العقيد أحمد عبدالعليم رئيس مباحث التموين بالقليوبية، بشن حملة تموينية مكبرة على الأسواق والمحال التجارية لضبط السلع الغذائية الغير صالحة للاستهلاك، ومحتكري السلع الغذائية، وحجب تداولها بالأسواق بقصد الاتجار بها بالسوق السوداء. 

وأسفرت الحملة عن ضبط 4 طن دقيق أبيض معبأ داخل شكائر وعبوات دون مستندات مجهولة المصدر، تم تخزينها لحجبها عن البيع والتداول بالأسواق لرفع أسعارها، تم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق. 

تابع مواقعنا