رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

صلاة الجنازة على أنيسة حسونة بمسجد الشرطة.. والخطيب أبرز الحضور | صور

جانب من تشييع الجثمان
سياسة
جانب من تشييع الجثمان
الإثنين 14/مارس/2022 - 12:32 م

توافد العشرات على مسجد الشرطة في السادس من أكتوبر؛ لأداء صلاة الجنازة على الراحلة الدكتورة أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب السابق، حيث من المقرر أن يتم تشييع الجثمان من المسجد.

التوافد شمل عددا من الشخصيات العامة، وأقارب الراحلة على المسجد، للمشاركة في تشييع الجثمان، وجاء على رأس الحاضرين، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والذي كانت الراحلة أحد أعضاء النادي البارزين.

يأتي هذا، فيما كشف شريف ناجي، زوج الراحلة الدكتورة أنيسة حسونة، تفاصيل الساعات الأخيرة في حياتها، قائلا: رحنا نعمل أشعة، واتعشينا أمس، ورجعنا الساعة 12 بالليل، وكانت مجهدة جدًا، وحاولنا نريحها بقدر الإمكان؛ لكنها كانت منهكة تمامًا.

وأضاف أنها رحلت صباح الأحد، وأن العزاء سيكون  ليلا في المسجد نفسه، مشيرا إلى أن تأجيل الجنازة إلى اليوم الاثنين؛ سببه انتظار عودة ابنتها من السفر للمشاركة في تشييع والدتها إلى مثواها الأخير.

وحول تكريم السيدة انتصار السيسي، للدكتورة أنيسه حسونة، قبل أيام على رحيلها، قال شريف ناجي: لم تكن مصدقة لنفسها؛ وتضافرت الجهود في أنها تبقى موجودة في هذا التكريم، الذي أثلج صدرها وصدور العائلة، مؤكدًا: الدولة بتطبطب عليها، وكانت لفتة جميلة من السيدة انتصار السيسي.

وقررت أسرة الدكتورة الراحلة أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب السابق والرئيس التنفيذي لمستشفى الناس للأطفال، إقامة مراسم العزاء مساء اليوم الاثنين، بمسجد الشرطة في 6 أكتوبر.

توافد العشرات على مسجد الشرطة لأداء الصلاة على أنيسة حسونة وتشييع جثمانها 
توافد العشرات على مسجد الشرطة لأداء الصلاة على أنيسة حسونة وتشييع جثمانها 
سيارة محمود الخطيب تصل مسجد الشرطة لأداء الصلاة على أنيسة حسونة وتشييع جثمانها 
محمود الخطيب يصل مسجد الشرطة لأداء الصلاة على أنيسة حسونة وتشييع جثمانها