رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأرصاد: طقس كفر الشيخ بارد نهارًا شديد البرودة ليلًا

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الأربعاء 16/مارس/2022 - 03:59 ص

استقبلت محافظة كفر الشيخ، نشرة هيئة الأرصاد الجوية، بشأن توقعاتها عن طقس اليوم الأربعاء، على مختلف مدن وأنحاء محافظة كفر الشيخ، حيث أكدت نشرة هيئة الأرصاد الجوية، استمرار الطقس البارد نهارا على مختلف الأنحاء، شديد البرودة ليلًا.

وأكدت نشرة هيئة الأرصاد الجوية، التي وصلت إلي محافظة كفر الشيخ، بأنها تتوقع وجود شبورة مائية كثيفة علي كافة طرق المحافظة ويكون أكثر الطرق تأثرًا الطرق الساحلية القريبة للبحر الأبيض المتوسط وأبرزهم الطريق الدولي الساحلي الذي يربط محافظة كفر الشيخ، بـ 6 محافظات آخري، وتكون ذروة هذه الشبورة المائية من الساعة 4 صباحًا، وحتى الساعة 8 صباحا، ثم تبدء هذه الشبورة في التجلي تدريجيًا.



وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، في نشرتها، أنه بدء من يوم الخميس القادم، سيتم البدء تدريجيًا في ارتفاع درجات الحرارة على كافة الأنحاء، حيث ترتفع درجات الحرارة من درجتين إلى 5 درجات مئوية مقارنة بدرجات الحرارة الحالية.

وعن درجات الحرارة المتوقعة أكدت هيئة الأرصاد الجوية، أنها تتوقع بأن تكون درجة الحرارة العظمي 16 درجة مئوية، بينما الصغرى 10 درجات مئوية، حيث يكون طقس اليوم غائم بشكل جزئي.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، بأن حالة البحر الأبيض المتوسط سيكون ما بين خفيف إلي معتدل، حيث تكون ارتفاع الأمواج، ما بين متر إلي متر و75 سنتميتر، علي أن يكون اتجاه الرياح شمالية شمالية غربية، في البحر الأبيض المتوسط.