رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اليوم.. الجونة يستضيف المقاولون العرب في الدوري الممتاز

الجونة والمقاولون
رياضة
الجونة والمقاولون العرب
الأربعاء 16/مارس/2022 - 02:27 ص

يواجه فريق الجونة نظيره المقاولون العرب في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز مساء اليوم الأربعاء.

ويستضيف فريق الجونة نظيره المقاولون العرب على ستاد خالد بشارة في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الجونة والمقاولون العرب والقنوات الناقلة

وتنطلق المباراة التي تجمع بين الفريقين، في تمام الساعة الثالثة مساء اليوم الأربعاء وتذاع عبر فضائية أون تايم سبورتس

موقف الفريقين قبل المباراة

ويسعى فريق الجونة خلال مباراته أمام المقاولون العرب في تحقيق الفوز  وخطف نقاط المباراة الثلاث من أجل تعويض النقاط التي فقدها مؤخرًا

أما المقاولون العرب، الذي يدخل اللقاء أملا في اقتناص نقاط المباراة الثلاث وتحقيق الفوز من أجل تعديل مركزه ضمن جدول ترتيب الدوري.

وقد أسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، إدارة مباراة الجونة والمقاولون العرب،  للحكم محمود بسيوني، مباراة الجونة والمقاولون العرب، ويعاونه كلا من شهاب راشد ونور سعيد، ومعه أحمد ناصر حكم رابع، بجانب محمود الدسوقي كحكم فيديو وأحمد صالح كحكم فيديو مساعد.

مركز الجونة والمقاولون العرب في جدول ترتيب الدوري

ويحتل فريق الجونة المركز العاشر ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 14 نقطة بعد خسارة الأخيرة على يد نظيره الزمالك بهدفين مقابل هدف.

أما المقاولون العرب فيأتي في المركز السابع عشر ضمن جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 8 نقاط بعد خسارته الأخيرة على يد نظيره بيراميدز بهدفين دون رد.