رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

المريخ يشكر وزارة الرياضة والجبلاية على تذليل العقبات بالقاهرة

فريق المريخ السوداني
رياضة
فريق المريخ السوداني
الأربعاء 16/مارس/2022 - 10:24 ص

وجه جلال عبد الماجد عضو مجلس إدارة نادي المريخ، ورئيس بعثته لمباراة الأهلي بجزيل الشكر والعرفان للاتحاد المصري لكرة القدم، ولوزارة الشباب والرياضة على التعاون الكبير، وتسهيل إجراءات دخول وفد الاتحاد الإفريقي الخاص بمباراة المريخ والأهلي، المقررة مساء الجمعة المقبل باستاد السلام بالعاصمة المصرية، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأثنى رئيس البعثة على الدور الكبير الذي لعبه ممثلو وزارة الشباب والرياضة المصرية، والاتحاد المصري في تذليل كافة العقبات، وإنجاز كل  المعاملات المطلوبة بسهولة ويسر وتعاون تام.

كما أشاد رئيس البعثة بالجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة الجوازات، وتعاونها الكبير في جميع ما يتعلق بمباراة المريخ والأهلي.

وصول طاقم تحكيم المباراة إلى القاهرة 

ووصل إلى القاهرة فجر اليوم الأربعاء طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة المريخ والأهلي المصري، في الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا؛ استعدادا لإدارة المباراة، المقرر انطلاقها في السادسة من  مساء الجمعة بملعب السلام.

ويدير المباراة طاقم تحكيم سنغالي، بقيادة نداي ماقويتي، ويساعده الحاج مالك سامبا، ونوح بانقورا، وعيسى سامي حكما رابعا، وعلى صعيد متصل وصل إلى القاهرة مراقب الحكام البورندي بيرنارد امسبوسا، بجانب المراقب العام للمباراة النيجيري بابافانا كالي، والمنسق الأمني ايدول ساكبيرا.

وكان في استقبالهم بمطار القاهرة المهندس طارق عبدالعزيز، مسؤول المراسم والبرتكول بالمكتب التنفيذي لنادي المريخ، والذي أكمل إجراءات الدخول لوفد الاتحاد الأفريقي الخاص بالمباراة.

تابع مواقعنا