رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رئيس جامعة بنها يفتتح معرض الملابس الخيري للطلاب

الدكتور جمال سوسة
محافظات
الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها
الأربعاء 16/مارس/2022 - 03:14 م

تفتتح الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها، معرض الملابس الخيري للطلاب والذي نظمته الجامعة بالتعاون مع كلية التجارة ببنها، ونادي إينرويل الجزيرة بقاعة الاحتفالات الكبرى بمجمع الكليات.

وجاء ذلك بحضور الدكتورة سهير شعراوي نائب رئيس الجامعة الأسبق لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور سامي غنيمي عميد كلية التجارة، وعمداء كليتي الهندسة ببنها والزراعة بمشتهر، ومدير عام كلية التجارة، وأعضاء نادي إينرويل الجزيرة.

معرض الملابس الخيري

وأكد الدكتور جمال سوسة أن المعرض يعد صورة من صور الدعم والتكافل التي تنظمها الجامعة، من منطلق مسؤوليتها المجتمعية، وأن الجامعة تتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني في التخفيف عن الطلاب وأسرهم.


وأشار الدكتور سامي غنيمي عميد كلية التجارة، إلى أن المعرض ضم العديد من قطع الملابس، والأحذية، مختلفة الأنواع والتي تباع بأسعار رمزية وذلك للتخفيف عن كاهل الطلاب.

بروتوكول تعاون بين جامعة بنها ووزارة الخارجية

وفي سياق آخر وقع الدكتور جمال سوسة، رئيس جامعة بنها، والسفير علاء حجازي، مساعد وزير الخارجية للسلك الدبلوماسي والقنصلي والتفتيش، بروتوكول تعاون بين جامعة بنها ووزارة الخارجية وذلك بحضور السفير سامح شكري، وزير الخارجية.

ويأتي البروتوكول بين الجامعة والوزارة بغرض التعاون المشترك في مجالات تقنية المعلومات، والتحول الرقمي، وإجراء ورش العمل، والدورات التدريبية.

وأكد الدكتور جمال سوسة، رئيس جامعة بنها، سعادته بتوقيع هذا البروتوكول الذي تأتي أهميته من منطلق حرص الجامعة على السعي الدائم لتنفيذ أهداف رؤية مصر 2030.

واستكمل سوسة أن البروتوكول جاء ليعكس الفهم والإدراك الكامل لدى الجامعة والوزارة، بأن تطور المؤسسات وعلى رأسها المؤسسات الأكاديمية والدبلوماسية صار مرهونًا بمدى استيعابها للتطورات الحديثة، في تقنية المعلومات واستخدامها للتكنولوجيا الحديثة وتوظيفها بشكل يلبي احتياجاتها.