الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسلات رمضان 2022.. أحمد خالد صالح زوج روبي ضمن أحداث مسلسل رانيا وسكينة

روبي وأحمد خالد صالح
فن
روبي وأحمد خالد صالح
الأربعاء 16/مارس/2022 - 08:35 م

يواصل أبطال  مسلسل رانيا وسكينة  تصوير باقي مشاهدهم في منطفة الشيخ زايد، استعدادًا لعرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2022.

وعلم القاهرة 24 من مصادر خاصة، أن الفنان أحمد خالد صالح يجسد دور زوج روبي ضمن أحداث المسلسل، وسيحدث العديد من المواقف بينهم في إطار مشوق.

وتجسد روبي ضمن أحداث المسلسل دور فتاة  تعيش في منطقة شعبية وتتعرض للمشاكل التي تعرقل حياتها، وتتعرف على صديقتها الثرية رانيا التي يموت والداها وترث كل ثروته وتنقلب حياتها رأس على عقب.

والمسلسل ينتمي لنوعية 15 حلقة، ويشارك فيه عدد من النجوم وهم روبي، أحمد خالد صالح، سليمان عيد، صبا الرفاعي، محمد رضوان، نبيل نور الدين، والعمل من تأليف محمد العزب، وإنتاج أمير شوقي، وإخراج شيرين عادل.

آخر أعمال روبي

ويعد مسلسل شقة 6، آخر أعمال روبي، الذي عرض على إحدى المنصات الإلكترونية مؤخرًا، حيث ضم العمل  كل من صلاح عبد الله، أحمد حاتم، هاني عادل، محمود البزاوي، ملك قورة، سماء إبراهيم، فيدرا، والعمل من إخراج محمود كامل، وتأليف مصطفى يوري وسعاد القاضي.

أحمد خالد صالح في الندوة التثقفية الـ 35

وعلى جانب آخر، شارك أحمد خالد صالح مؤخرًا في الندوة التثقفية الـ 35 للقوات المسلحة، والذي جسد فيها دور الشهيد  الذي أستشهد في سيناء خلال المسرحية وجسدت ماجدة زكي دور والدته ولعب خالد الصاوي دور والده.

وشارك خلال الحفل الفنان خالد الصاوي والفنانة ماجدة زكي، ومايا السيد، من خلال فيلم تسجيلي، وأشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي بما قدموه، معربًا عن خالص شكره لهم على تناولهم ذلك العمل الدرامي.

تابع مواقعنا