رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الونش: الزمالك نادٍ كبير وفيريرا صحح سلبيات الفريق

محمود حمدي الونش
رياضة
محمود حمدي الونش
الجمعة 18/مارس/2022 - 03:30 م

قال محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن فريقه سيخوض مباراة بترو أتلتيكو المقرر لها غدا في دوري أبطال إفريقيا من أجل تحقيق الفوز لمصالحة الجماهير.

الونش: الزمالك فريق كبير وفيريرا صحح العديد من السلبيات

وقال الونش في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: الزمالك فريق كبير، ونحن نمر بفترة صعبة، والجهاز الفني يحرص على علاج السلبيات في الفترة الحالية والاستفادة من الإيجابيات.

وتابع قائلا: لدينا مدرب كبير نسعى للاستفادة منه كثيرا، والمدير الفني تحدث معنا وطالبنا بالتركيز في الفترة المقبلة، لأن الزمالك ينافس على بطولتي الدوري والكأس، ونسعى لمصالحة الجماهير.

وأكد الونش أن الفريق تدرب لمدة أسبوع تحت قيادة فيريرا، وتم تصحيح العديد من السلبيات، مشيرًا إلى أن الفريق قادر على تحقيق الفوز في مباراة غد.

موعد مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو في دوري أبطال إفريقيا

ويحل الزمالك ضيفا على بترو أتلتيكو في المباراة، المقرر لها غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة نادي الزمالك قد خضعت لمسحة طبية، صباح اليوم، في إطار الاستعداد لمباراة بترو أتلتيكو الأنجولي، كما خضعوا لمسحة سلبية، أمس الخميس، عقب الوصول وأثبتت سلبياتها.

وخرج الزمالك من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد أن احتل المركز الثالث برصيد نقطتين قبل نهاية مباريات دوري المجموعات بجولتين.