الخميس 22 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب انتحال شاب صفة طبيب نساء.. إعفاء قيادات مستشفيي نجع حمادي وفرشوط

مديرية الصحة بقنا
محافظات
مديرية الصحة بقنا
الأربعاء 30/مارس/2022 - 04:40 م

كشف مصدر مسؤول بمديرية الصحة بقنا، اليوم الأربعاء، إعفاء الهيكل الإدارى بمستشفيات فرشوط المركزي، ونجع حمادي العام، شمال محافظة قنا من مناصبهم، وإحالة الواقعة للنيابة العامة لتولي التحقيقات، على خلفية واقعة انتحال شاب صفة طبيب، والعمل داخل المستشفيين على مدار 5 سنوات.

وأضاف المصدر لـ القاهرة 24، أن تحقيقات اللجنة المشكلة، برئاسة الدكتور راجي تواضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا أكدت صحة الواقعة، وعليها جرى اتخاذ تلك القرارات.

شاب ينتحل صفة طبيب بقنا
 

جدير بالذكر، أن لجنة من مديرية الصحة والسكان بقنا، برئاسة الدكتور راجي تواضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا، والدكتور أحمد الأحمر، والدكتور عماد الطيب، انتقلت إلى مستشفيي فرشوط المركزي ونجع حمادي العام، للتحقيق في الواقعة، واستجوبت عددا من العاملين بهما على خلفية واقعة تزوير شاب كارنية كلية الطب، والعمل بالمستشفيين على مدار 5 سنوات، في أقسام الاطفال والنساء والعناية والاستقبال. 


وفي وقت سابق، أعلنت مديرية الصحة بقنا، بدء التحقيق في واقعة انتحال شاب صفة طبيب، وتوقيع الكشف على المرضى بمستشفيي فرشوط المركزي ونجع حمادي العام.
 وقال الدكتور راجي تاوضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا،  لـ القاهرة 24،  إنه فور علمه بما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بانتحال أحد الأشخاص صفة طبيب بتزوير كارنيه كلية الطب، وتوقيع الكشف الطبي على المرضى بمستشفيي فرشوط المركزي ونجع حمادي، قرر تشكيل لجنة لفحص الواقعة والتحقيق فيها، للتأكد من صحتها.
 

تابع مواقعنا