رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

راغب علامة: معرفش ويجز.. وقرارات إيقاف مطربي المهرجانات لن تأتي بنتيجة

راغب علامة
فن
راغب علامة
الأربعاء 30/مارس/2022 - 11:46 م

كشف الفنان راغب علامة، عن رأيه في قرارات نقابة المهن الموسيقية بمنع مطربي المهرجانات الشعبية، مشيرًا إلى أنها لن تأتي بنتيجة بجانب الحديث عن الراب وويجز. 

وقال راغب علامة خلال لقائه مع راديو إنرجي: إن قرار نقابة المهن الموسيقية بإيقاف مطربي المهرجانات الشعبية لن تأتي بنتيجة؛ لأننا في عالم السوشيال ميديا والديجيتال، أما عن مطرب الراب ويجز، علق قائلًا: أنا معرفش ويجز لسه موصليش.

وتطرق راغب علامة للحديث عن سبب رفضه تقديم تتر مسلسلين في رمضان، قائلًا: إنه لا يهتم بحجم النجوم بقدر اهتمامه بالأغنية وكلماتها، كما أنه لا يقدر على متابعة المسلسلات التي تُعرض بسبب انشغاله بأغنياته وحفلاته.

 كما أشار علامة، إلى أنه أحب أغنية الغزالة رايقة، والأغنية الشعبية سكر محلي، ويحب سماع أغاني فيروز وهو مكتئب أو في حالة مزاجية سيئة، وأم كلثوم في المساء، والفنانة ماجدة الرومي في الصباح.

آخر أعمال راغب علامة

وعلى جانب آخر، يعيش راغب علامة حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث طرح عددًا من الأغاني الفترة الماضية والتي حققت شهرة واسعة ونجاحًا كبيرًا، من بينهم أغنية ممكن أزعلك، والتي تخطت حاجز الـ 9 ملايين مشاهدة منذ طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب من شهر واحد فقط.

وأوضح راغب علامة، أن فكرة أغنية ممكن أزعلك كانت من خيال المخرج شريف صبري، والذي تناول فكرة التحول من القتل للحب.