الأربعاء 28 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب ارتفاع درجة الحرارة.. السيطرة على حريق في كابل كهرباء بالبساتين

حريق ـ أرشيفية
حوادث
حريق ـ أرشيفية
الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 07:12 م

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، على  حريق في كابل كهرباء، بجوار مبنى ضرائب البساتين، جنوب المحافظة، دون وقوع خسائر بشرية.

 حريق في كابل كهرباء

 

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، إشارة من النجدة مفادها اندلاع حريق في كابل كهرباء بمنطقة البساتين، بسبب شدة الحرارة.

على الفور تم الدفع بسيارات إطفاء لموقع الحريق، وفرض كردون أمني بمحيط النيران ومحاصرتها ومنع خطر امتدادها للعقارات المجاورة.

 

تبين بالفحص اندلاع الحريق في كابل كهرباء بسبب درجة الحرارة المرتفعة، وحاصر رجال الدفاع المدني مصدر النيران، وأخمدوا الحريق دون إصابات، وجرى تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد النيران، وتحرر المحضر اللازم. 

في سياق آخر، تعرضت ياسمين الخطيب لحريق هائل بمنزلها، وكادت أن تفقد فيه والدتها، ولكن على الفور تدخل رجال الحماية المدنية لإنقاذ الموقف، وتم إنقاذ والدتها من هذا الحريق.

 

وكتبت الخطيب منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قالت فيه: الحمد لله على كل شيء.. المطبخ اتحرق، وكدت أخسر أمي.


وأردفت ياسمين الخطيب: بـ شكرًا للجيران اللي ساعدونا، والأصدقاء اللي تواجدوا في ثوان، شكرًا لكل اللي وقفوا جنبي.. وشكرًا للحماية المدنية على سرعة الاستجابة.. ربنا يحفظ أحبائنا.

وعلى الفور انهالت عليها التعليقات من قِبل متابعيها، والتي جاءت كالتالي: حمد الله على سلامتكم، ربنا يحفظكم، ألف حمد الله على سلامتك، الحمد لله أنكم بخير، الحمد لله أنها جت على قد كده.

تابع مواقعنا