رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بسبب لعب كرة القدم.. مصرع طفل علي يد صديقه إثر مشاجرة بالأسلحة البيضاء في المنيا

صورة ارشيفية
محافظات
صورة ارشيفية
الجمعة 08/أبريل/2022 - 02:18 ص

لقي طفل مصرعه علي يد صديقه إثر مشاجرة بالأسلحة البيضاء "سكين"، بمركز ملوي، جنوب محافظة المنيا،  وتم نقله إلي المستشفى العام.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع مشاجرة بين طفلين بالأسلحة البيضاء، وأسفر الحادث عن مصرع أحدهم  إثر المشاجرة،  وتم نقله إلي مستشفى ملوي العام.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع الطفل يوسف جمال، يبلغ من العمر 13 عاما، إثر تلك المشاجرة حيث لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بطعنة في القلب فور وصوله إلي المستشفى، وتم إيداعه بمشرحة مستشفى ملوي العام.

سبب المشاجرة 

وأثبتت التحريات الأولية أن سبب المشاجرة هو خلاف بين الطفلين علي لعب كرة القدم، فأسرع الآخر بإحضار سكين أنهي بها حياة الأول بطعنة في القلب.

حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وعلي صعيد آخر،  لقيت طفلتان شقيقتان مصرعهما، مساء يوم السبت الماضي، إثر اندلاع حريق بأحد المنازل بمركز ملوي، جنوب محافظة المنيا، وتم نقلهما إلى مشرحة المستشفى العام.


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد باندلاع حريق بأحد المنازل القديمة بشارع الحلاجة الكائن بمركز ملوي، ونتج عن الحريق مصرع طفلتين تفحمتا داخل المنزل، وتم نقلهما إلى المستشفى العام. 


مصرع طفلتين في حريق منزل 


انتقلت رجال الشرطة وسيارات الإسعاف والحماية المدنية على الفور إلى موقع الحادث، وتبين مصرع جنا عيد، تبلغ من العمر 7 أعوام، وشقيقتها حبيبة، تبلغ من العمر 9 أعوام، وتم نقلهما إلى مشرحة مستشفى ملوي العام، وجاري التحقيق للتوصل إلى سبب اندلاع الحريق.