رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

قبل مواجهة الأهلي بأيام.. بدر بانون يظهر في تدريبات الرجاء

بدر بانون
رياضة
بدر بانون
الجمعة 08/أبريل/2022 - 02:54 م

حضر بدر بانون نجم دفاع فريق الأهلي، التدريبات الجماعية لفريق الرجاء المغربي، ناديه السابق، ومنافس الفريق الأحمر الحالي في دوري أبطال إفريقيا.

وأوقعت قرعة دوري أبطال إفريقيا، الأهلي في مواجهة قوية أمام نظيره الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي للبطولة الإفريقية.

وحسب ما ذكره صحيفة Le 360 Sport المغربية، فإن بدر بانون، قد فاجأ لاعبي الرجاء، وحضر مران الفريق المغربي بعد الفوز الذي حققوه في منافسات كأس العرش المغربي، على حساب نظيره قصبة تادلة بهدف دون رد في دور الـ 32.

وحضر بانون مران الرجاء، رفقة سفيان رحيمي زميله السابق في الفريق ولاعب العين الإماراتي الحالي؛ من أجل دعم لاعبي الفريق المغربي، ورفع حالتهم المعنوية تحفيزًا لهم لعبور عقبة دور الـ 16 المقبلة.

ويأتي تواجد بدر بانون في المغربي، خلال الفترة الحالية؛ على خلفية فترة الراحة الطويلة التي حصل عليها اللاعب، بسبب إصابته في القلب نتيجة مضاعفات فيروس كورونا التي تعرض لها مطلع العام الجاري.

ويرتبط الأهلي بمواجهة قوية أمام نظيره الرجاء المغربي، في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها في السادس عشر من أبريل الجاري في القاهرة.

فيما ستقام مباراة الإياب، التي تجمع بين فريقي الأهلي والرجاء، في الثاني والعشرين من الشهر الجاري، في المغرب.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة الأهلي والرجاء، الفائز من مباراة الترجي ووفاق سطيف في الدور نصف النهائي للبطولة الإفريقية.