رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

يويفا يوجه اتهامات بالعنصرية لجماهير أتلتيكو مدريد بسبب الشغب في مباراة مانشستر سيتي

مباراة مانشستر سيتي
رياضة
مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد
الجمعة 08/أبريل/2022 - 04:22 م

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، اليوم الجمعة، فتح إجراءات تأديبية ضد أتلتيكو مدريد بسبب سلوك مشجعيه واتهمه بسلوك تمييزي، بعد إلقاء أشياء في ملعب الاتحاد، خلال خسارته في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي الثلاثاء الماضي.

يويفا يوجه اتهامات لنادي أتلتيكو مدريد تتعلق بالعنصرية 

وقام مانشستر سيتي بالبحث في الحوادث التي تورطت فيها جماهير أتلتيكو مدريد في ملعب الاتحاد وأبلغ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عنها، وتعامل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مع هذه الادعاءات وفتح تحقيق رسمي والذي قد يؤدي إلى عقوبات على أتلتيكو مدريد إذا ثبتت ولم يوضح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليويفا الجرائم، لكنه قال إن هيئة الرقابة والأخلاق والتأديب التابعة له ستبت في الأمر في الوقت المناسب.

شغب جماهير أتلتيكو مدريد

شهدت المواجهة اتهامات بالعنصرية والعنف من قبل بعض أنصار أتلتيكو مدريد، وبعد المباراة، ظهرت لقطات لمشجعين خارج أرض الملعب يؤدون التحية نازية.

وينتظر نادي مانشستر سيتي موقعة الحسم في ملعب واندا متروبوليتانو، حيث تقام مباراة الإياب بين السيتيزن ونادي أتلتيكو مدريد الإسباني، يوم الأربعاء 13 من أبريل الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي، وسيتم بث المباراة على قنوات بي إن سبورتس.

مانشستر سيتي يفوز على أتلتيكو مدريد

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الفوز على نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب الاتحاد، بنتيجة هدف مقابل لا شيء.