رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد أنباء تخليه عن مطالبه المالية.. آخر تطورات تجديد تعاقد محمد صلاح

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
السبت 09/أبريل/2022 - 10:43 م

كشف موقع جول العالمي، عن أخر تطورات تجديد تعاقد اللاعب الدولي المصري، محمد صلاح، مع فريقه ليفربول، والذي ينتهي بنهاية الموسم الكروي المقبل.

عقد محمد صلاح مع ليفربول

ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول خلال نهاية موسم 2023 المقبل، ويحق له التوقيع مع أي ناد في الميركاتو الشتوي المقبل، ويتقاضى الفرعون المصري حاليًا 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، في الوقت الذي قالت فيه تقارير صحفية إنجليزية، إن صلاح يرغب في زيادة راتبه إلى 400 ألف إسترليني.

أخر تطورات تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

وفقًا للمعلومات الواردة من نيل جونز الصحفي بــ موقع جول العالمي، فإن المصادر داخل قلعة آنفيلد تؤكد عدم وجود تطورات بشأن عقد محمد صلاح على الرغم من التقارير التي أشارت الأسبوع الماضي إلى أن صلاح كان مستعدًا للتخلي عن مطالبه المتعلقة بالأجور وإبرام صفقة لمدة أربع سنوات.

وذكرت صحيفة ليفربول إيكو على لسان الصحفي الإيطالي الموثوق، فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، أن ليفربول لم يقترب من تجديد التعاقد مع محمد صلاح مع استمرار المحادثات حتى الآن، لذا فإن قضية صلاح مرتبطة حصريًا بالجانب المالي.

ليفربول يواجه مانشستر سيتي في قمة فعاليات الجولة الــ32

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره فريق ليفربول، اليوم الأحد، على ملعب الاتحاد، في قمة فعاليات الجولة الــ32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي، وسيتم بث الملحمة الكروية على قناة beIN Sports 1 HD Premium.