رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أحمد مجاهد: حسام البدري لا يجيد الهزار.. وتصريحه بشأن فينجادا كان تهريج

أحمد مجاهد
رياضة
أحمد مجاهد
الإثنين 11/أبريل/2022 - 04:57 م

قال أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي كانت تدير الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، إن حسام البدري المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني، كان لا يجيد «الهزار».

أحمد مجاهد: البدري لا يجيد الهزار

وقال أحمد مجاهد في تصريحات إذاعية عن حسام البدري: حسام البدري لا يجيد الهزار، وتصريحه بشأن فينجادا كان تهريج، وكنت أسعى لإعادة ثنائية فينجادا وكيروش التي نجحت مع الكرة البرتغالية.

وأضاف: فينجادا وكيروش أساتذة في جامعة لشبونة، وكيروش تفوق على حسام البدري في النتائج. 

تصريحات حسام البدري

يُذكر أن حسام البدري تحدث عن تواجده بقيادة المنتخب في فترة أحمد مجاهد، وقال: اتظلمنا بشكل كبير جدا، وطلبت تأجيل الدوري وتعديل جداوله بشكل يخدم منتخب مصري لكن محدش سمع لي، وكل التركيز إن يخلص في معاده، ملقتش مساندة ونفذوا طلبات كيروش لأنه أجنبي.

وأضاف: أحمد مجاهد قالي قبل التعاقد مع فينجادا، في مدير فني أجنبي لاتحاد الكرة، عندي شوية يوروهات لما تخلص همشيه، وأنا استغربت من الأسلوب.

وكان حسام البدري تولى قيادة منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، قبل إقالته وقدوم المدرب البرتغالي كارلوس كيروش.

وكان أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية تواجد خلال فترة تولي حسام البدري الإدارة الفنية للمنتخب الوطني، قبل إصدار قرار برحيله عن تدريب الفراعنة، لسوء الأداء، في سبتمبر 2021 عقب مباراة الفراعنة أمام منتخب الجابون.

تابع مواقعنا