رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مجاهد: مدرب مصر يجب أن يكون أجنبيا.. وكوبر وباتشيكو الأقرب

أحمد مجاهد رئيس اتحاد
رياضة
أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة السابق
الإثنين 11/أبريل/2022 - 05:44 م

قال أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة السابق: إن منتخب مصر كان سيودع بطولة أمم إفريقيا الأخيرة التي أقيمت في الكاميرون، من دور المجموعات حال استمرار حسام البدري كمدير فني للفريق.

تصريحات أحمد مجاهد

وأضاف مجاهد في تصريحات إذاعية: أن قرار إقالة حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر، بالإضافة إلى جهازه المعاون كان متأخر كثيرًا.

وتابع مجاهد في تصريحاته: حسام البدري كان يرفض خوض منتخب مصر المباريات الودية، مشيرًا إلى أن كان هناك انقسام داخل أعضاء الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني.

وأكمل رئيس اتحاد الكرة السابق: المنتخب المصري يحتاج في الوقت الحالي إلى مدرب أجنبي خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش، الذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي أمس الأحد، من قبل اتحاد الكرة، والدليل القطبين الأهلي والزمالك. 

واختتم مجاهد تصريحاته: الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر السابق، بالإضافة إلى البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب نادي الزمالك السابق، هما الأقرب لقيادة المنتخب خلفًا لكارلوس كيروش كيروش.

وقال أحمد مجاهد في تصريحات إذاعية عن حسام البدري: حسام البدري لا يجيد الهزار، وتصريحه بشأن فينجادا كان تهريج، وكنت أسعى لإعادة ثنائية فينجادا وكيروش التي نجحت مع الكرة البرتغالية.

وأضاف: فينجادا وكيروش أساتذة في جامعة لشبونة، وكيروش تفوق على حسام البدري في النتائج، مشيرًا إلى أن حسام البدري المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني، كان لا يجيد الهزار.