رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مجاهد عن إعادة مباراة مصر والسنغال: مبحبش أعشم الناس.. ولو كنت موجود كنا سنتفادى أمورًا كثيرة

أحمد مجاهد
رياضة
أحمد مجاهد
الإثنين 11/أبريل/2022 - 05:56 م

علق أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي كانت تدير اتحاد الكرة سابقًا، على أزمة إعادة مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022.

وقال أحمد مجاهد في تصريحات إذاعية: حدثت بعض التجاوزات قبل مباراة السنغال، وكان ممكن نتلافى الكثير منها، واتحاد الكرة لم يقصر لكن كان هناك ما يمكن فعله، والحديث من الخارج عن الواقع سهل.

تصريحات أحمد مجاهد

وأضاف أحمد مجاهد: لو كنت موجود كان في حاجات كتير من اللي حصلت مكنتش هتحصل ولو باصص بدري للواقع وشايف كنت هتتفادى الكثير.

وتابع أحمد مجاهد: لو تفتح عمل الشيطان، أنا مقدر إن الناس جاءت من الدار للنار، وعلاقتي بالموجودين في الاتحادين الإفريقي والدولي والسنغالي، كان سيغير بعض الأمور ومبحبش أعشم الناس بإعادة مباراة مصر والسنغال.

وأكمل أحمد مجاهد: بعض الخبرات كانت ستفرق في الأزمة بداية من الترتيبات قبل المباراة وحجز فندق بعيد عن ملعب المباراة، بجانب العلاقة مع الاتحاد السنغالي، لا أريد أن أظلم الموجودين حاليًا لكن لو كنت موجودًا لكانت هناك حلولًا أخرى.

وأردف مجاهد: لدينا العديد من الإنجازات خلال فترة إدارتي لاتحاد الكرة، وقدمت كل ما أستطيع خلال مئوية اتحاد الكرة، وكنت أريد أن أقدم المزيد لكن الضغط منعنا من إقامة مباراة كبيرة، وقدمنا كتابًا مميزًا كتراث لاتحاد الكرة على مدار 100 عام.

وواصل رئيس اتحاد الكرة السابق: الطبيعي كان كيروش يكمل ومن يستطيع الدفة مكانه هما كوبر وباتشيكو، ومن المصريين لدينا العديد من الأسماء المميزة.

واستكمل مجاهد: بذلت مجهود كبير خلال الفترة الماضية، ولست ذو قبول عند الإعلاميين، لذلك قررت اعتزال العمل العام بعد نحو 30 عامًا، ونحاول تقديم الإنجازات والبعض يقلل منها مثل مبنى المنتخبات الجديد.

مجاهد: فيريرا أفضل من موسيماني

وأكد أحمد مجاهد، أن أفضل لاعب كرة في مصر داخل الدوري المصري هو محمد الشناوي، وأفضل مدير فني في الدوري المصري فيريرا، وبالنسبة له أفضل من بيتسو موسيماني.

وفي سياق أخر، قال مجاهد، إن اللواء الدهشوري حرب بمجموعته كانت أفضل مجموعة في اتحاد الكرة، والتي جاء منها سمير زاهر وهاني أبوريدة، وهي التي جنت ثمارها في فترة سمير زاهر خلال بطولات 2006 و2008 و2010.

واختتم رئيس اتحاد الكرة السابق: لو حسام البدري زعلان فأنا أكن له كل احترام، ولا يوجد بيني وبينه شيئ شخصي.