رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حسام البدري: التوفيق غاب عن منتخب مصر بسبب مجاهد لأنه ظالم ويضلل الرأي العام

حسام البدري
رياضة
حسام البدري
الثلاثاء 12/أبريل/2022 - 01:57 ص

رد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر السابق، على تصريحات أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية السابقة، التي كانت تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، والذي قال بأن البدري كان يرفض خوض بعض اللقاءات الودية للفراعنة في أثناء التوقفات الدولية.

البدري عن تصريحات مجاهد: بلاش تضليل للرأي العام 

وقال البدري عبر تصريحات تليفزيونية عن تصريحات مجاهد: أحمد مجاهد يريد تضليل الرأي العام، بدلًا من الاعتذار عن قراراته الظالمة يتحدث عن مرتبي ومرتب المدرب الأجنبي 4 أو 5 أضعاف مرتبي، طالبت بتعديلات في جدول الدوري لمصلحة منتخب مصر، ولم يحدث ذلك وكان هناك عشوائية في الإدارة ومجاهد منذ اليوم الأول كان يريد التعاقد مع مدرب أجنبي وتحدث مع بعض اللاعبين في منتخب مصر بكينيا بطريقة غير لائقة عن جهازي الفني في منتخب مصر وعني شخصيا.
 

وأضاف البدري: كل الحديث في الوقت الحالي حول أفضلية المدرب الأجنبي أم المصري، فأين المعايير التي سيتم بها اختيار المدير الفني الجديد لمنتخب مصر؟

وواصل البدري: على أي أساس سوف يتم اختيار سواء كان المدرب أجنبيا أو مصريا، والمدير الفني المصري بيتحارب عندما يتولى المهمة الفنية لمنتخب مصر ويتعرض للظلم.

واختتم حديثه قائلا: حزين لما تعرضت له وتحملته للنجاح مع منتخب مصر الوطني، وحزين على التعامل معي بتلك الطريقة، ورغم كل ذلك نجحت مع منتخب مصر ومجاهد يخرج لتضليل الرأي العام بدلا من الاعتذار عن قراراته الظالمة التي جعلت التوفيق يغيب عن منتخب مصر.