رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تطورات الحالة الصحية للمغربي بدر بانون

بدر بانون
رياضة
بدر بانون
الأربعاء 13/أبريل/2022 - 01:33 م

أجرى الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اتصالًا هاتفيًا مع المغربي بدر بانون، مدافع الفريق المتواجد حاليًا في المغرب.

وقالت مصادر، إن هناك تنسيق على رؤية اللاعب خلال تواجد بعثة الأهلي في المغرب الأسبوع المقبل، استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، المُحدد لها الجمعة بعد المقبل، على ملعب استاد الأهلي وي السلام.

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن بدر بانون سيقوم بتدعيم الأهلي في تدريباته بالمغرب الأسبوع المقبل، استعدادا لمواجهة الرجاء. 

 

حالة بدر بانون الصحية

ويحرص الجهاز الطبي للنادي الأهلي على التواصل مع بانون بشكل مستمر من أجل الوقوف على حالته، بعدما تغيب عن الأهلي منذ نهاية شهر ديسمبر الماضي، بسبب تداعيات الإصابة بفيروس كورونا؛ التي تعرض إليها مع منتخب المغرب وحاجته للراحة التامة، بسبب التهاب عضلة القلب بخلاف التداعيات الصحية الأخرى؛ التي تحدث بعد الإصابة بفيروس كورونا.

وعقب خضوع بانون للفحص الجديد في مركز المنتخبات المغربية؛ سيتحدد موقفه بناءً على ذلك الفحص، خاصة موعد عودته للمشاركة مع فريقه، وإمكانية حدوث ذلك خلال مدة زمنية قريبة أو حاجته لمزيد من الراحة والعلاج.

يذكر أن بدر بانون؛ قام مؤخرًا بتدعيم فريقه السابق الرجاء المغربي قبل إحدى مبارياته المحلية، وذلك بزيارة تدريبات الفريق الأخيرة في الدار البيضاء.

الجدير بالذكر أن الأهلي، قد تأهل للدور ربع النهائي، لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثانية.