رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمود حجازي: مشاركتي في 3 أعمال في رمضان مسؤولية كبيرة.. وسعدت بالتعاون مع حسن الراد في بابلو

محمود حجازي
فن
محمود حجازي
الخميس 14/أبريل/2022 - 11:15 م

كشف الفنان  محمود حجازي كواليس تعاونه في 3 مسلسلات، تعرض في المارثون الرمضاني الحالي، وهي مسلسل بابلو بطولة الفنان حسن الرداد ومسلسل يوتيرن ومسلسل ملف سري بطولة هاني سلامة.

محمود حجازي: المشاركة في أكثر من عمل مسؤولية كبيرة

وقال محمود حجازي في تصريحاته لـ القاهرة 24: المشاركة في أكثر من مسلسل يعد أمرًا صعبًا جدًا، ومسؤولية كبيرة، حيث أقدم كل دور بشكل مختلف عن الآخر، وأحاول التوفيق بين كل منهم في التصوير.

وأوضح حجازي أنه يجسد دور جديد ومختلف عليه في مسلسل يوتيرن، حيث يقدم دور جراح ضمن أحداث العمل، وفي الوقت نفسه شخصية عشوائية يحب أن يستغل الظروف، وأن يصل لمكانة كبيرة في عمله، لكنه يرى أن والده عقبة في حياته، يحاول أن يتخطاها خاصة أنه يعمل في نفس المهنة مع والده، لكن لديه وجهة نظر مختلفة، لأنه يرى أن والده يعمل بطريقة تقليدية وقديمة، وحبه وطمعه يُدخله في مشاكل كثيرة.

كما تحدث محمود حجازي عن دوره في مسلسل ملف سري، حيث يجسد دور شريف المالكي ضمن أحداث المسلسل، الذي يُقتل في الحلقة الرابعة من العمل، مشيرًا إلى أن دوره على الرغم من أنه ينتهي سريعًا، إلى أنه كان مهمًا ومؤثرًا في الأحداث، حيث أن دوره مبني عليه أحداث الدراما، معتبرًا أنه ضيف شرف، كما عبر عن سعادته بالتعاون مع هاني سلامة وباقي أبطال العمل.

وكذلك تحدث محمود حجازي عن كواليس تعاونه في مسلسل بابلو، مشيرًا إلى أنه يدير عمل والده في المستشفيات ومجموعة الشركات التي يمتلكها وشخص يهتم جدًا بالمتاجرة في أكثر من عمل.

وأكد أن شخصية مازن التي يجسدها في المسلسل، تحب الفتيات، ولديه نزوات كثيرة في حياته حتى تغير حياته إحدى الفتيات التي يعجب بها ويحبها ويحاول أن يتزوجها، معبرًا عن سعادته بالتعاون مع حسن الفنان حسن الرداد والمخرج محمد حماقي.

وأشار إلى أنه واجه صعوبات في الاعمال التي شارك فيها، حيث أن كل دور كان يتطلب مجهودًا كبيرًا، خاصة أنه كان يصورهم في نفس الوقت.

تابع مواقعنا