رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

استمر البحث 8 أيام.. انتشال جثة شاب من نهر النيل في أسيوط

الشاب محمد جمال
محافظات
الشاب محمد جمال
السبت 16/أبريل/2022 - 04:09 م

أعلن الكابتن إيهاب المالحي، قائد غواصين الخير في محافظة الإسكندرية، العثور على جثة الشاب محمد جمال، بعد 9 أيام من غرقة بنهر النيل بقرية بني شقير التابعة لمركز منفلوط في محافظة أسيوط.
وكان الكابتن إيهاب المالحي، قد ناشد الغواصين في محافظة أسيوط والمحافظات القريبة منها للمشاركة في عملية انتشال الجثمان، وذلك بعد فشل العثور عليها طيلة 5 أيام، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

انتشال جثة شاب من نهر النيل بعد البحث 8 أيام 

وقال حسن عبدالحميد، عم الشاب الغريق، إن الغواصين تمكنوا من العثور على جثة نجل شقيقة، أمس الجمعة، وذلك بعد بحث استمر لمدة 8 أيام بنهر النيل، موضحا أنه تم استخراج الجثة من نهر النيل أمس الجمعة، وتم تشييعها لمثواها الأخير  اليوم السبت.

غرق شاب بنهر النيل بقرية بني شقير بأسيوط 

وفي سياق سابق، قال حسن عبد الحميد، عم الشاب الغريق محمد جمال، أن نجل شقيقه يبلغ عمره 16 عاما، موضحا أنه انزلق بنهر النيل بقرية بني شقير التابعة لمركز منفلوط في محافظة أسيوط أثناء وقوفه وتواجده على النيل، وذلك يوم الجمعة الموافقة 8 من شهر أبريل الجاري، واستمر البحث عنه طيلة 5 أيام متتالية ولم يتم العثور عليه، لذلك ناشد الغواصين وقوات الإنقاذ النهري بالبحث عنه والعثور على جثه لتشييعه لمثواه الأخير لتهدأ قلوب أسرته.