رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الكومي: سنتوجه للمحكمة الرياضية الدولية حال عدم إعادة مباراة مصر والسنغال

مباراة مصر والسنغال
رياضة
مباراة مصر والسنغال
الإثنين 18/أبريل/2022 - 10:40 م

قال إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إنه لا يعلم شيئا عن تقرير مراقب مباراة مصر والسنغال ضمن مباريات الدور الفاصل والحاسم المؤهل لكأس العالم، وبخاصة في ظل التطورات الجديدة حول طلب اتحاد الكرة إعادة المباراة بسبب الأحداث التي شهدها اللقاء.

الكومي يعلق على إعادة مباراة مصر والسنغال

وقال إيهاب الكومي في تصريحات خاصة عبر القاهرة 24: ننتظر قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال، وحال عدم إعادة اللقاء سيكون هناك توجه للمحكمة الدولية من أجل أن ندافع عن حق المنتخب الوطني.

وأضاف الكومي: أنا ليس لدي معلومة بشأن تقرير مراقب المباراة، ولكن صحفيا جزائريا أبلغني أن تقرير مراقب المباراة الأمني في صالح مصر، ليس أكثر من ذلك، وننتظر القرار النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام عن تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر، خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش، ليتولى المهمة خلال الفترة المقبلة.

الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال

تأكد وجود كل من محمد شوقي مدربا للمنتخب، ومعه أحمد حسام، بجانب عصام الحضري مدرب للحراس، واستمرار الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أبو العلا.

وستكون هناك جلسة خلال الأيام القليلة المقبلة من اتحاد الكرة برئاسة جمال علام مع إيهاب جلال للإنهاء من كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.