رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

دينا الشربيني: مش بفكر في الارتباط حاليا ولو خطيبي شغل لي أغنية برج الحوت هكون مبسوطة

دينا الشربيني
فن
دينا الشربيني
الأربعاء 20/أبريل/2022 - 08:42 م

حلت الفنانة دينا الشربيني، في ضيافة برنامج حبر سري، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، المذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس، وكشفت العديد من الأسرار حول حياتها الشخصية.

قالت دينا الشربيني إنها غير مستعدة للارتباط خلال هذه الفترة، وأنها بحاجة إلى التركيز في أعمالها الفنية، معقبة: ولكن لو ارتبطت وخطيبي، وشغلي أغنية برج الحوت أكيد مش هضايق أبدًا، الحب ده حاجة جميلة، وأنك كمان تكون مبسوط أنا بحب الحب والفترة دي مركزة غير شغلي.

وعن مواصفات شريك حياة دينا الشربيني، قالت: الحقيقة معنديش مواصفات معينة، ولكن أهم حاجة يتقي ربنا فيا، يكون كويس مع أهله، حنين، دمه خفيف.

أعمال دينا الشربيني

جدير بالذكر، أن دينا الشربيني، تشارك في الماراثون الرمضاني 2022، بمسلسل المشوار بجانب الفنان محمد رمضان، وحققت نجاحًا كبيرًا في الفترة الأخيرة، بشخصية ورد التي تجسدها في المسلسل.

ويجسد الفنان محمد رمضان في مسلسل المشوار شخصية ماهر، وهي الشخصية التي جسدها الفنان محمد رمضان، الذي يضطر لترك مدينته رفقة زوجته ورد، وهي الشخصية التي يجسدها الفنانة دينا الشربيني، هربًا من تاجر آثار، ثم يستقر عند خالته بمنطقة الماكس في الإسكندرية، في محاولة منه لإخفاء سره الكبير عن أعين الناس.

أبطال مسلسل المشوار

ويضم مسلسل المشوار، العديد من الفنانين، أبرزهم، محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي والمسلسل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

تابع مواقعنا