رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

دينا الشربيني: محمد رمضان مش مغرور وبيتعامل مع جمهوره كويس

دينا الشربيني ومحمد
فن
دينا الشربيني ومحمد رمضان
الأربعاء 20/أبريل/2022 - 09:32 م

أعربت الفنانة دينا الشربيني، عن سعادتها البالغة لمُشاركتها الفنان محمد رمضان، في مسلسل المشوار الذي يعرض حاليًا عبر شاشة  أحد القنوات التلفزيونية، تزامنًا مع شهر رمضان المبارك.

وقالت دينا الشربيني، خلال حوارها ببرنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم: أنا بحب محمد رمضان جدًا من زمان، وبيتعامل مع الجمهور بحب وخلاف ما يقال عنه، والناس في الشارع بتحبه، وكويس جدًا ومشوفتش منه أي غرور، ولو لقى ست كبيرة بيساعدها والمواقف دي بتبين الإنسان إذا كان كويس أو وحش.

وعن حقيقة خلافهما أثناء تصوير مسلسل المشوار بسبب حجم الدور، قالت دينا الشربيني: أنا عمري في حياتي ما بقيس دور مين أكبر أبدًا، ولا أعرف دوري قد أيه ولا دوره قد إيه،  ومفيش أي خلاف بينا.

تصريحات دينا الشربيني

وعلى جانب آخر، تحدثت دينا الشربيني عن أكثر الصفات التي تكرها في الرجل، وهي الكذب، كما تنظر إليه على اعتبار أنه ضعف كبير منه، مشيرة إلى أن فكرة الكذب سواء من الرجل أو المرأة تحمل معنى الجبن، وأن الأشخاص المقربين منها الذين يكذبوا في أمور معينة معي، لا تعطيهم ثقتها.

مسلسل المشوار

وتشارك الفنانة دينا الشربيني في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل المشوار مع الفنان محمد رمضان، ومجموعة من نخبة الفن منهم: بيومي فؤاد، أحمد كمال، أحمد مجدي، المسلسل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

وتدور أحداث مسلسل المشوار، حول ماهر وهي الشخصية التي يجسدها الفنان محمد رمضان، الذي يضطر لترك البلد الذي ينتمي إليه برفقة زوجته ورد، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة دينا الشربيني، وابنه رحيم هربًا من رجل الأعمال وتاجر الأثار وجيه، ويستقر عند خالته في بالإسكندرية في محاولة لإخفاء سره الكبير عن عيون الناس.