رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

لمواجهة التنمر.. تلاميذ يقدمون عرضًا راقصًا في برنامج المواهب البريطاني لتوجيه رسالة لمدارسهم

طلاب يقدمون عرضًا
كايرو لايت
طلاب يقدمون عرضًا راقصًا
السبت 30/أبريل/2022 - 01:21 م

صعدت مجموعة من التلاميذ الذين يأتون من كافة أنحاء بريطانيا، إلى خشبة مسرح جوت تالنت، وأرسلوا رسالة قوية إلى المتنمرين عليهم بسبب هواية الرقص، ليقولوا للعالم: لا بأس أن يرقص الأولاد، فهم يفعلون ما يحبونه.

ووفقًا لـ صحيفة ديلي ميل البريطانية، التقى 5 أولاد من المملكة المتحدة، وهم توبي جاي وأولي وجوي وبو وآدم، في مؤتمر للرقص في برمنجهام ويأملون في إبهار الحكام، من أجل تحقيق حلمهم، حيث أمامهم المزيد من العروض.

"https://www.dailymail.co.uk/embed/video/2674733.html"

قال الراقص توبي جاي، والبالغ من العمر 11 سنة، لصحيفة The Mirror: الرسالة التي نريد نشرها هي أنه لا بأس من أن يرقص الأولاد لأنها ليست مجرد رياضة للفتيات، وبغض النظر عما يقوله الناس، استمر في ما تفعله لأنه ما تحبه.

طلاب يقدمون عرضًا راقصًا

وأشاد سيمون كويل، 62 عامًا، والد أحد التلاميذ بالأداء المتميز الذين قدموه، وقال إنه يشعر بالغيرة لأنهم فعلوا شيء لم يستطع القيام به حينما كان صغير، مضيفًا أن ابنه غير الطريقة التي ينظر بها إلى الحياة.

برنامج المواهب البريطاني

وعلى الرغم من توترهم قبل العرض، بدا الأولاد مرتاحين كثيرًا على خشبة المسرح واستقبلوا ترحيبا حارا من لجنة التحكيم، المكونة من ديفيد وليامز وأماندا هولدن وأليشا ديكسون وجمهور لندن.

طلاب يقدمون عرضًا راقصًا

وأوضح جوي البالغ من العمر 11 عامًا، أنه لا يستمع إلى ما يقوله الآخرون عن رقصه الذي وصفوه بأنه يشبه الفتيات في التمايل، لأن هدفه الأساسي هو متابعة أحلامه.

بينما كان أليكس، البالغ من العمر 10 أعوام، يعاني من التنمر في جميع أنحاء المدرسة وقال: قيل لي إن الرقص للفتيات وكنت أعود إلى المنزل أبكي، كان ذلك يؤلمني كثيرا، الآن أنا في موقع المواهب البريطانية، ربما يتوقف الأمر.

تابع مواقعنا