رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عصام عبد الفتاح يدعم طاقم حكام مباراة الأهلي وسيراميكا عبر زووم

عصام عبد الفتاح
رياضة
عصام عبد الفتاح
السبت 30/أبريل/2022 - 08:29 م

حرص عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، على إجراء اتصالا مع طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، وذلك قبل ساعات من اللقاء الذي يقام في التاسعة والنصف مساء اليوم.

عصام عبد الفتاح يجري اتصالًا بحكام مباراة الأهلي

وخلال المكالمة الجماعية التي أجراها عبد الفتاح مع طاقم حكام مباراة الأهلي وسيراميكا عبر تطبيق زووم، حرص رئيس لجنة الحكام على دعم حكم الساحة نادر قمر الدولة وباقي الطاقم المعاون له، ووجه لهم عدة نصائح وتوجيهات لمساعدتهم على تقديم أداء جيد خلال اللقاء.

وطالب عصام عبد الفتاح طاقم حكام مباراة الأهلي وسيراميكا بالهدوء والتركيز خلال إدارة اللقاء، مؤكدًا على ثقة اللجنة فيهم لتقديم مباراة جيدة.

وبحسب ما كشفته مصادر داخل اتحاد الكرة، حرص عصام عبد الفتاح كذلك على التواصل بنفس الطريقة مع باقي الأطقم التحكيمية المكلفة بإدارة مباريات اليوم، ضمن بطولة الدوري، وهي الخطوة التي بدأت لجنة الحكام تنفيذها مؤخرا بهدف تحفيز الحكام ودعمهم معنويا قبل المباريات.

كما يجري عبد الفتاح وبعض أعضاء لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة اتصالات مع أطقم الحكام بعد المباريات سواء لتقديم التهنئة لهم على أداؤهم الجيد، أو شرح وتوضيح الأخطاء التي وقعوا بها خلال إدارتهم للمباريات.

وتقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت، على ملعب المقاولون العرب، لحساب الجولة 17 من بطولة الدوري الممتاز.