رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد مشاركتها في فيلم Doctor Strange.. إليزابيث أولسن تأمل العودة من جديد لعالم مارفل

إليزابيث أولسن
فن
إليزابيث أولسن
الأحد 08/مايو/2022 - 11:55 م

عبرت  النجمة المحبوبة إليزابيث أولسن، عن رغبتها استكمال مشوارها الفني في عالم مارفل السينمائي، وخاصة بعد انتهاء تصوير فيلم Doctor Strange in the Multiverse of Madness، وذلك خلال مقابلتها مع مجلة variety.

وأبدت الفنانة إليزابيث أولسن رغبتها العودة في أعمال مقبلة بعالم مارفل السينمائي، حيث قالت: آمل أن أعود إلى عالم مارفل من جديد، آمل أن يكون هناك المزيد من المرح، كما أشعر أننا فعلنا الكثير في عالم مارفل، وكانت فترة جامحة للغاية.

وتوقعت إليزابيث أولسن مشاركتها في اعمال مارفل بالمستقبل فقالت: لم أتوقع بعد مشاركتي في أي أعمال قادمة، ولكن لم يخبرني أحد أنني سوف أفعل أي شيء جديد، لكن في رأيي، أنا أفترض أني سأشارك في أعمال قادمة من مارفل.

وفي وقت سابق عبرت إليزابيث أولسن عن رأيها في منع عرض فيلم Doctor Strange حيث قالت: من المؤسف أن المعجبين في دول أخرى لن يستطيعوا مشاهدة فيلم Doctor Strange، لكن أتمنى أن يجدوا طرق أخرى، كما لا يوجد أي سُلطة لنا كممثلين أو حتى من هم في مناصب أعلى على قرار المنع، لكنني  في الحقيقة فخورة جدًا بكوني جزء من فيلم يدعم التنوع.

أبطال فيلم Doctor Strange in the Multiverse of Madness

يضم فيلم Doctor Strange in the Multiverse of Madness عدد كبير من النجوم في مقدمتهم النجم البريطاني بيندكت كامبرباتش، إليزابيث أولسن، باتريك سيتورات، بيندكت وونج، زوتشيتل غوميز، والفيلم من إخراج سام رايمي.

تابع مواقعنا