رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رياض محرز يهدر على مانشستر سيتي فرصة حسم لقب الدوري الإنجليزي

رياض محرز لحظة إهداره
رياضة
رياض محرز لحظة إهداره ركلة الجزاء
الأحد 15/مايو/2022 - 05:05 م

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره وست هام يونايتد، ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي أقيمت على ملعب الأخير، وسط إثارة كبيرة.

تقدم وست هام بثنائية

وجاء التقدم عن طريق فريق وست هام يونايتد بهدف أول في الدقيقة 24 من عمر المباراة، سجله جارود بوين، قبل أن يسجل ثاني أهدافه وأهداف فريقه أمام حامل لقب البريميرليج في الدقيقة 45 بعد تمريرة من مايكل أنطونيو، قبل نهاية الشوط الأول.

عودة في الشوط الثاني

وعاد فريق مانشستر سيتي مع بداية الشوط الثاني متحمسًا من أجل تعديل النتيجة والحفاظ على فرصه في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، وذلك مع ضغط كبير على دفاعات فريق وست هام يونايتد.

ونجح السيتي بعد ضغطه الكبير على وست هام، أن يسجل هدف تقليص الفارق بتسديدة صاروخية من جاك جريليش في الدقيقة 49 من عمر المباراة، وذلك بعد تمريرة من رودري، مع مواصلة كتيبة بيب جوارديولا الهجوم لتعديل النتيجة.

وبعد كرة ثابتة من جانب رياض محرز، تورط كوفال في هدف ذاتي بالدقيقة 69 من عمر المباراة؛ ليتعادل مانشستر سيتي مع وست هام في لقاء صعب على ملعب أبناء دافيد مويس.

وفي الدقيقة 86 من عمر المباراة، تحصل جابريل خيسوس على ركلة جزاء، وتقدم رياض محرز لتسديدها، ولكن نجح الحارس فابيانسكي في التصدي لها وحرمان فريق مانشستر سيتي من الحصول على 3 نقاط.

وبهذه النتيجة، أصبح فريق مانشستر سيتي في صدارة البريميرليج برصيد 90 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن فريق ليفربول الذي يلتقي مع فريق ساوثهامبتون يوم الثلاثاء المقبل.