رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أزمة للأحمر.. شوبير يعلن غياب 5 لاعبين عن الأهلي بمباراة البنك الأهلي في الدوري

فريق الأهلي
رياضة
فريق الأهلي
الإثنين 16/مايو/2022 - 10:35 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن وجود أزمة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل مواجهة فريق البنك الأهلي المقبلة، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: على غير العادة، لاعبو الأهلي حصلوا على راحة يوم واحد فقط عقب مواجهة وفاق سطيف في قبل نهائي بطولة دري أبطال إفريقيا، قبل مواجهة البنك الأهلي الصعبة المقبلة في بطولة الدوري العام، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

وأضاف شوبير: الأهلي يعاني من أزمة كبيرة قبل المباراة، وهي غياب الثلاثي أليو ديانج؛ الذي يعاني من إصابة في الركبة، وعمرو السولية؛ للإصابة بشد في الخلفية، علاوة على عدم مشاركة حمدي فتحي المصاب أساسا.

شوبير: نهائي إفريقيا هو الأهم لدى جهاز الأهلي

وأوضح نجم الأهلي السابق: الأهم لدى الجهاز الفني للنادي الأهلي في الوقت الحالي؛ هو المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، ولكن ماذا سيفعل موسيماني للتعامل مع الغيابات أمام البنك الأهلي؟، هل سيتم الدفع بمحمود متولي الغائب منذ سنة تقريبا؟، أو محمد محمود؟، علنا أن ننتظر لنرى.

وشدد أحمد شوبير، على أن رامي ربيعة هو الآخر، يعاني من الإصابة بكدمة في العضلة الأمامية، وياسر إبراهيم شد في العضلة الخلفية، وغيابهما عن المباراة أصبح مؤكدا.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التدريبات الجماعية، اليوم الإثنين؛ استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الممتاز.