رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أصابت فتيات بأمراض جلدية.. مقدمة الشكوى ضد قمر فتاة الوكالة تكشف سبب الإبلاغ عنها

قمر الوكالة
حوادث
قمر الوكالة
الإثنين 16/مايو/2022 - 03:48 م

كشفت المحامية صاحبة الشكوى ضد الفتاة المعروفة إعلاميًا بـ قمر الوكالة، التي تظهر عبر صفحات التواصل الاجتماعي وتبيع مستحضرات تجميل عالمية مغشوشة، أسباب تقديمها البلاغ إلى النائب العام، ضدها الفتاة.

بلاغ للنائب العام ضد قمر الوكالة

وقالت مقدمة البلاغ، في تصريحات لـ القاهرة 24، إن عددا من الفتيات وقعن ضحايا لمنتجات قمر الوكالة المغشوشة؛ بعدما أحدثت بهن أمراضا في البشرة، نتيجة استخدام مستحضرات التجميل التي تبعيها وتروج لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت المحامية إلى أنها تقدمت على الفور ببلاغ للنائب العام، ضد قمر فتاة الوكالة، مؤكدة أن عدد من الفتيات تضررن منها أيضا، وعندما ذهبن إلى المكان الذي كانت تبيع فيه تلك المنتجات المغشوشة؛ هربت منهن وتركته.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط  الفتاة المعروفة إعلاميًا بـ قمر الوكالة بتهمة بيع مستحضرات تجميل مغشوشة ومقلدة، بعد انتشار صور وفيديوهات لها، أثناء بيعها المنتجات المغشوشة والمقلدة لعلامات تجارية كبيرة.

ووصلت قمر فتاة الوكالة، منذ قليل، إلى مقر جهات التحقيق؛ للتحقيق معها عقب القبض عليها في اتهامها ببيع منتجات مغشوشة من مستحضرات التجميل بمنطقة الوكالة في وسط البلد.

بدء التحقيق مع قمر

وقال مصدر مطلع على سير القضية لـ القاهرة 24، إن جهات التحقيق تحفظت على المضبوطات مع المتهمة، لإرسالها إلى المعمل والجهات المعنية؛ للتأكد من سلامتها.