رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

والدة الطفلة جودي ضحية الأسانسير بالدقهلية: وقعت من ارتفاع 15 متر وندهت عليا قبل ما تموت | فيديو

والدة الطفلة
محافظات
والدة الطفلة
الإثنين 16/مايو/2022 - 08:49 م

حالة من الأسى تعيشها أسرة الطفلة جودي صاحبة الـ9 سنوات، والتي توفيت بعد سقوطها في بئر أسانسير منزلها بمدينة شربين، بمحافظة الدقهلية، في شهر مارس الماضي. 

والتقى القاهرة 24، والدة الطفلة التي ما زالت تتجرع قسوة موت فرحة عمرها وفلذة كبدها، وبخاصة أنها استغاثت بها قبل وفاتها بدقائق، حيث أكدت أن ابنتها خرجت يوم الواقعة لشراء الحلوى، وقابلت جدتها ومنحتها مصروفها اليومي.

الطفلة سقطت من ارتفاع 15 مترًا داخل البئر

وأضافت الأم، أن كاميرات المراقبة الخارجية رصدت الطفلة في أثناء عودتها للمنزل بمفردها، وبحوزتها الحلوى، وسمعت صوت المصعد وهو يتوقف في الطابق الثالث، وابنتها تناديها “يا ماما يا ماما"، ثم اختفى صوتها. 

 

وأوضحت الأم، أن المصعد وصل للطابق الرابع أمام شقتها، وعندما فتحت الباب فوجئت بعدم وجود ابنتها داخله، واكتشفت أنها سقطت في البئر من علو 15 مترًا، وتوفيت في الحال. 

وأشارت الأم، إلى أن المصعد تجرى له صيانة دورية كل شهرين، ومنذ انتقالها للعقار على مدى عام ونصف لم يحدث به أي عطل، كما أن لجنة المعاينة أثبتت عدم وجود أعطال به يوم الواقعة. 

كما أكدت أن تقرير الطب الشرعي الخاص بابنتها أثبت عدم إصابتها بأي خدوش أو كسور في الجسم، عدا الجمجمة والرقبة نتيجة ارتطامها بالأرض، مؤكدة أن ما حدث مع جودي هو جريمة بفعل فاعل. 

واستكملت، بأن ابنتها لم تعتد مناداتها بـ ماما، لكنها دائمًا تناديها بـ أمي، وهو ما أثار شكها في وفاتها حينما استغاثت بها قبل موتها، مؤكدة أن التحقيقات مازالت جارية لإثبات كيفية الوفاة. 

وأردفت الأم بأنها لديها طفل آخر، ومصابة بظروف مرضية تمنعها من الإنجاب، لافتة إلى أنها لم توجه اتهامًا لأحد لعدم وجود أدلة، وتطالب المسؤولين بسرعة إنهاء التحقيقات وكشف الحقيقة لتبرد نارها.