رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حبس سائق سيارة نقل حاول عبور شريط السكة الحديد أمام قطار مطروح | فيديو

جانب من الواقعة
اقتصاد
جانب من الواقعة
الإثنين 16/مايو/2022 - 11:40 م

قررت جهات التحقيق بالعلمين، حبس المتهم ي. ح، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك على خلفية واقعة العبور بسيارة نقل ثقيلة تحمل رقم (ج ط د-5132) من خلال شريط السكة الحديد على خط مطروح - محرم بيك، بمنطقة العلمين.

وأمرت جهات التحقيق بطلب صحيفة الحالة الجنائية، للمتهم ومعرفة إذا كان المتهم عليه سوابق من عدمه.

كما أمرت جهات التحقيق أيضا، باستعجال التحريات الأمنية، لكشف ملابسات وتفاصيل الواقعة، وبيان دور المتهم المضبوط في ارتكاب تلك الواقعة، خلال سير القطار على خط مطروح بمنطقة العلمين، وفي الحالة الأولى بيان قصده من ارتكابها وكذلك وصولا لبيان عما إذا كانت توجد شبهة جنائية في تلك الواقعة من عدمه.

حبس سائق سيارة نقل حاول عبور شريط السكة الحديد أمام قطار مطروح 

وفي وقت سابق، تمكن خالد جمال قائد قطار مطروح ومساعده حجازي شحاتة بالسكة الحديد من إيقاف رحلة القطار قبل الاصطدام بسيارة نقل ثقيل خلال عبورها من منفذ غير شرعي على خط مطروح - محرم بيه في نطاق محافظ الإسكندرية.

وأوضح مصدر بالسكة الحديد خلال تصريحات لـ القاهرة 24، أنه خلال سير القطار على خط مطروح بمنطقة العلمين علقت إحدى سيارات النقل الثقيل على الخط خلال عبورها السكة الحديد من مكان غير مخصص على الرغم من وجود مزلقان ومعبر قانوني على بعد 300 متر.

وأكد المصدر أنه تم إبلاغ المراقبة المركزية المسؤولة عن حركة قطارات الإسكندرية من قبل قائد القطار بتوقف الرحلة وتم تحرير محضر بالواقعة من قبل شرطة النقل والمواصلات.